رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيدة انتصار السيسي: ثورة يوليو أنهت الاستعمار وقضت على الفساد وأسست لجمهوريتنا الأولى

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو 1952.

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك: «تمر اليوم الذكرى الواحد والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو، التي أسست لجمهوريتنا الأولى وساهمت في تغيير الحياة بشكل جذري، وأنهت الاستعمار وقضت على الفساد، وكانت تتويجا لنضال وطني لا مثيل له، قامت به قواتنا المسلحة ومن خلفها الشعب المصري العظيم. كل عام وأنتم بخير»

الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي الشعب المصري بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة قائلا: “ثورة 23 يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته: "نتوجه بتحية إجلال وتقدير إلى الزعيم جمال عبد الناصر قائد ثورة 23 يوليو" مضيفًا: "نتوجه بتحية اعتزاز للرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسؤولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن ونتوجه بتحية اعتزاز للرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي أدى الأمانة في الحرب والسلام".

مسيرتنا الوطنية تمضي للأمام

أوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي أن "الثورة حققت إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى" لافتا إلى أن الجمهورية الجديدة تسعى لتوفير فرص متكافئة للعمل والحياة الكريمة مؤكدًا أن ثورة 23 يوليو حققت إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى وأن "مسيرتنا الوطنية تمضي للأمام رغم الصعاب والتحديات".

 كما أشار الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أن بناء الإنسان المصري والارتقاء بأحواله تعليميا وصحيا يتطلب قدرًا ضخما من العمل والكفاح، وأن على الشعب المصري أن يفخر بما تحقق عبر تاريخنا الحديث.

الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد خلال كلمته "الدولة تبذل أقصى ما في الجهد والطاقة ونعمل بجد لتحويل آمال الشعب إلى واقع.. الشعب المصري تحمل الكثير وضرب المثل في الصبر".

عاجل