رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي كأس الرابطة.. المصري يقلص الفارق أمام سيراميكا بهدف صاروخي

نشر
فريق المصري
فريق المصري

نجح فريق المصري البورسعيدي في تقليص الفارق أمام سيراميكا كليوباترا بإحرازه هدف أول، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس الرابطة.

أحرز هدف المصري حسام جريشة في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

أحداث الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول بين فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا، بتقدم الأخير بهدفين دون رد على الفريق البورسعيدي خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس الرابطة.

أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا كل من محمد عنتر في الدقيقة 5 وصلاح محسن في الدقيقة 11.

أحداث الشوط الأول

المباراة في بدايتها جاءت حماسية ومثيرة وضغط فريق سيراميكا كليوباترا بقوة على دفاعات المصري من أجل إحراز هدف مبكر.

ونجح سيراميكا كليوباترا في ترجمة الضغط بهدف مبكر عن طريق محمد عنتر الذي استغل الخطأ الدفاعي من دفاعات المصري وسدد كرة سكنت شباك حارس المصري.

بعدها ضغط المصري من أجل إدراك هدف التعادل، وكاد أن يتعادل المصري بعدما سدد لاعب المصري الكرة ولكن منعها جريندو زميله بالفريق دون قصد وحرمت المصري من التعادل.

بعدها خطف سيراميكا كليوباترا هدف ثاني في الدقيقة 11 من خطأ دفاعي أيضا استغله صلاح محسن وسدد كرة من فوق حارس المصري لتسكن الشباك.

وشن المصري هجمات كبيرة على مرمى سيراميكا كليوباترا في محاولة لتقليص الفارق في النتيجة، ولكن دفاعات سيراميكا كانت بالمرصاد.

وحاول المصري إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

أحلام وطموحات في نهائي كأس الرابطة

ويحلم المصري، بقيادة مديره الفني ميمي عبدالرازق، الذي عين خلفًا لأسطورة كرة القدم الإفريقية حسام حسن، إلى استعادة أمجاد وبطولات «النسر الأخضر»، باقتناص لقب كأس الرابطة، وذلك بعد مرور حوالي 25 عامًا على حصول الفريق البورسعيدي على لقب كأس مصر عام 1998، على حساب المقاولون العرب.

بينما يطمح فريق سيراميكا كليوباترا، بعد مرور موسمه الثاني وسط الكبار في الدوري المصري الممتاز، إلى تحقيق المفاجأة والظفر بأولى ألقاب الفريق الصاعد، بقيادة مديره الفني الجديد أيمن الرمادي، الذي ترك تدريب فريق أسوان بعد هبوطه إلى دوري المحترفين.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

وقبل انطلاق مباراة نهائي كأس الرابطة، احتل فريق سيراميكا كليوبترا المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري بعدما حصد 37 نقطة، من 34 مباراة، متفاديًا بذلك الهبوط إلى دوري المحترفين، الذي شهد 3 ضيوف جدد، هم أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود.

بينما احتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 47 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي، حامل لقب هذه النسخة من بطولة الدوري.

ونجح فريق سيراميكا كليوبترا من الانتصار على المصري البورسعيدي في الدورين الأول والثاني في بطولة الدوري الممتاز، بذات النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليؤكد تفوقه على الفريق البورسعيدي خلال الموسم الجاري.

عاجل