رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي كأس الرابطة.. سيراميكا كليوباترا يعاقب المصري بهدف ثان

نشر
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

نجح فريق سيراميكا كليوباترا في إحراز الهدف الثاني له في مرمى فريق المصري البورسعيدي، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا في نهائي بطولة كأس الرابطة.

أحرز هدف سيراميكا كليوباترا الثاني صلاح محسن في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

وتشير النتيجة الآن لتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم، في المباراة النهائية التي يسعى خلالها الفريق البورسعيدي لتحقيق لقبها.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة المصري كالتالي:

حراسة المرمى:محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم- محمد توني - محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر .

خط الهجوم:  صلاح محسن.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سيف تقا - جاستيس ارثر - محمود زلاكة - صامويل أمادي - محمود نبيل - عبد الرحمن بودي -أحمد القرموطى - إبراهيم ايولا.

موعد نهائي كأس الرابطة

وتقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا والمصري، في تمام الساعة الثامنة ونص، على استاد برج العرب، في ظل حضور جماهيري جيد، لاسيما من جانب الفريق البورسعيدي العريق، ذات الشعبية الكبيرة في مدن قناة السويس، وذلك بعد حصول رابطة الأندية المصرية المحترفة على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع، بواقع 5 آلاف مشجع لكل فريق.

أحلام وطموحات في نهائي كأس الرابطة

ويحلم المصري، بقيادة مديره الفني ميمي عبدالرازق، الذي عين خلفًا لأسطورة كرة القدم الإفريقية حسام حسن، إلى استعادة أمجاد وبطولات «النسر الأخضر»، باقتناص لقب كأس الرابطة، وذلك بعد مرور حوالي 25 عامًا على حصول الفريق البورسعيدي على لقب كأس مصر عام 1998، على حساب المقاولون العرب.

بينما يطمح فريق سيراميكا كليوباترا، بعد مرور موسمه الثاني وسط الكبار في الدوري المصري الممتاز، إلى تحقيق المفاجأة والظفر بأولى ألقاب الفريق الصاعد، بقيادة مديره الفني الجديد أيمن الرمادي، الذي ترك تدريب فريق أسوان بعد هبوطه إلى دوري المحترفين.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

وقبل انطلاق مباراة نهائي كأس الرابطة، احتل فريق سيراميكا كليوبترا المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري بعدما حصد 37 نقطة، من 34 مباراة، متفاديًا بذلك الهبوط إلى دوري المحترفين، الذي شهد 3 ضيوف جدد، هم أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود.

بينما احتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 47 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي، حامل لقب هذه النسخة من بطولة الدوري.

ونجح فريق سيراميكا كليوبترا من الانتصار على المصري البورسعيدي في الدورين الأول والثاني في بطولة الدوري الممتاز، بذات النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليؤكد تفوقه على الفريق البورسعيدي خلال الموسم الجاري.

عاجل