رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط راكبة بـ مطار القاهرة حاولت تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة مصرية تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل.
وذكرت جمارك مطار القاهرة الدولي - في بيان لها اليوم السبت- أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من بيروت استوقف مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر إحدي الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والتي أنكرت ما بحوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.
وأضافت أنه بتفتيش حقائب الراكبة على جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ وجود عبوات متكررة بكثرة داخل حقائب الراكبة، حيث تم ضبط كمية كبيرة من مستحضرات التجميل، وبلغ إجمالي المضبوطات 434 عبوة مستحضرات تجميل.
وأشار البيان إلى أنه تم تحرير محضر ضبط جمركي، وذلك بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

 

ضبط 32 كيلو حشيش بحوزة تاجر مخدرات في الإسماعيلية

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 32 كيلو جراما.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(2 مليون ومائة ألف جنيه تقريبا).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية؛ وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة واتجار المواد المخدرة.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط (مسئول عن مخبز - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "500 كيلو جرام دقيق" مجهولة المصدر وغير مسحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط 1648 قضية ظواهر سلبية

اضطلعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 1648 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

 

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط 14847 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

وجارٍ مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

تنفيذ 83 ألف حكم قضائي وضبط 324 قضية مخدرات

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 324 قضية مخدرات، و165 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 83507 حكما قضائيا متنوعا.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

ضبط 3 آلاف علبة سجائر مجهولة المصدر في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية (مالك محل لتجارة الجملة - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعثر داخل المحل على كمية من السجائر بإجمالي "عدد 2000 علبة سجائر" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط (صاحب محل سجائر "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الوايلي) وذلك لحيازته كمية كبيرة من السجائر بإجمالي "عدد  1245 علبة سجائر" أنواع مختلفة، مجهولة المصدر ومهربة من سداد الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

 

 

عاجل