رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

10 حلقات.. هنا الزاهد خياطة في مسلسل «سيب وأنا سيب»

نشر
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن تحمسها لدورها في مسلسل "سيب وأنا سيب"، المقرر عرضه يوم السبت المقبل على منصة إلكترونية، مشيرة إلى أن العمل فكرته جديدة وغير تقليدية.

هنا الزاهد تتحدث عن دورها في مسلسل «سيب وأنا سيب»

نشرت هنا الزاهد البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها بموقع "انستجرام" اليوم الإثنين، حيث تصدرت صورتها فريق العمل.

وكتبت هنا الزاهد: “متحمسة تشوفوا شخصية بيلا جوندي مسلسل ”سيب وأنا سيب" يوم 22/7 على شاهد".

وقالت هنا الزاهد إنها وافقت على دورها في المسلسل بمجرد العرض عليها، لأن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث، لافتة إلى أنها تجسد شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية وتطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور.

وأضافت أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل، فهي تقدم دور خياطة تطورت وأصبحت فاشونيستا تواجه الصراعات في حياتها وعائلتها وحب عمرها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا وهو مكون من 10 حلقات فقط.

يشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد وأحمد السعدني، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، ويارا جبران، وتأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

بدأ الفنان أحمد فهمى، الترويج لأحدث أعماله السينمائية "مستر إكس"، والذي يشهد التعاون الثالث مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل بوسترات العمل ترويجا له قبل انطلاق البرومو الرسمي للعمل، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتناول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول إبعادها عن كل المخاطر.

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.

عاجل