رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العاصمة الإدارية 39.. طقس شديد الحرارة ينتظر الموظفين بعد انتهاء الإجازة

نشر
طقس شديد الحرارة
طقس شديد الحرارة

طقس شديد الحرارة ينتظر الموظفين بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرة وذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، التي تمتد من الخميس 20 يوليو حتى الأحد الموافق 23 من الشهر نفسه.

تحذير من طقس شديد الحرارة

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة على جميع المحافظات والأنحاء، استمرارًا للموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال الوقت الجاري.

طقس شديد الحرارة

طقس شديد الحرارة الاثنين المقبل

القاهرة والوجه البحري العظمى 37 - المحسوسة 39.

السواحل الشمالية العظمى 33 - المحسوسة 36.

جنوب سيناء العظمى 41 المحسوسة 44.

شمال الصعيد 42 والمحسوسة 43.

جنوب الصعيد العظمى 45 - المحسوسة 46.

طقس شديد الحرارة

الظواهر الجوية المتوقعة الأسبوع المقبل

وعن الظواهر الجوية، يشهد غدًا الأحد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وذلك رغم طقس شديد الحرارة على جميع الأنحاء.

وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وخلال الفترة من الاثنين 24 يوليو حتى الجمعة 28 من الشهر ذاته، تنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس شديد الحرارة

إجازة رأس السنة الهجرية وذكرى ثورة 23 يوليو

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن أن موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2023 يحل يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023.

وأكد مدبولي، أن إجازة ثورة 23 يوليو 2023 مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

كما أصدر رئيس الوزراء قرارًا بشأن إجازة رأس السنة الهجرية 2023، بأن تكون يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023.

وتعد إجازة رأس السنة الهجرية 2023 مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلًا من أول شهر المحرم لعام 1445 هجرية.

عاجل