رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تبحث التعاون في إقامة المشروعات مع قنصل الصين

نشر
الإسكندرية تبحث التعاون
الإسكندرية تبحث التعاون في إقامة المشروعات مع قنصل الصين

بحث محافظ الإسكندرية محمد الشريف مع قنصل عام الصين يانغ بي، سبل تعزيز التعاون الثنائي، مؤكدا عمق العلاقات بين الجانبين، منوها في الوقت ذاته بالتعاون المشترك بين مدينة الإسكندرية والعديد من المقاطعات الصينية.


يأتي ذلك عقب زيارة المحافظ لدولة الصين، والتي تعد الزيارة الأولي لمحافظ مصري إلى مقاطعة ستشوان بالصين، ولها أثر عميق في دعم أواصر العلاقات بين البلدين.

الطائرات بدون طيار

وأكد أن محافظة الإسكندرية حريصة على تعزيز العلاقات على الأصعدة كافة، خاصة في المجال الاستثماري، مبديا سعادته بزيارة ستشوان وخاصة ما لمسه من تطور تكنولوجي كبير تتمتع به دولة الصين خلال زيارته للعديد من المصانع، منها مصنع الطائرات بدون طيار، وزيارته لمصانع الجسور والكباري.


وأعرب المحافظ عن ترحيبه بالوفود الصينية التي ترغب في الاستثمار على أرض الإسكندرية، مؤكدا الاستعداد التام لتذليل التحديات لإقامة المشروعات التنموية التي تأتي في إطار تنفيذ رؤية مصر 2030.


من جانبه، وجه قنصل عام الصين، الشكر إلى محافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال ، معربا عن سعادته بزيارة محافظ الإسكندرية لدولة الصين لمقاطعة ستشوان. 


وأوضح أن تلك الزيارة كانت حافزا للعديد من الوفود الصينية للاهتمام بزيارة الإسكندرية والاستثمار في مجالات التكنولوجيا والطاقة.

عاجل