رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يُنهي أزمة بدلات سفر بعثة المصارعة المشاركة في معسكر المجر

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أزمة بدلات سفر بعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الاعداد الدولي، والذي يقام خلال الفترة من (15-30) يوليو الجاري بدولة المجر، استعداداً لبطولة العالم القادمة.

ومن جانبه، أكد أشرف وزير الشباب والرياضة على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسئولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم لضمان التنفيذ الجيد للمعسكر وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

وحرص أشرف صبحي على تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم وتقديم الدعم النفسي لهم وتذكيرهم بأهمية التمثيل الرياضي المشرف لوطنهم، ودورهم الكبير في تعزيز صورته الإيجابية، واعتلاء منصات التتويج ورفع العلم المصري في مختلف المسابقات الرياضية المحلية والدولية.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الشائعات والاستفسارات من قبل لاعبي المنتخب الأول للمصارعة المشارك بمعسكر الإعداد الخارجي بطولة المجر عن عدم إمكانية صرف مصروف الجيب الخاص بهم من قبل الاتحاد.

وعلى الفور تدخل الدكتور أشرف صبحي ووجه المسؤولين بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف مبالغ مالية للاعبين بالمعسكر الخارجي من قبل رئيس البعثة على أن يتم تسوية المبالغ فور عوده البعثة من الخارج، حيث اعتمد رئيس اتحاد المصارعة شيكاً مالياً للسيد / أحمد راشد رئيس البعثة المصرية بالخارج ومن ثم صرف المبالغ المالية المستحقة لهم.

وتوجه اللاعبين والاجهزة الفنية بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي سرعة تدخله في الأمر وإنهاء الأزمة، مؤكدين علي بذل المزيد من الجهد لتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية في رياضة المصارعة.

قطار «كابيتانو مصر» يصل المنيا في ثالث محطات الموسم الثاني للمشروع

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصول قطار اختبارات الموسم الثاني من المشروع الأكبر في مجال اكتشاف المواهب الكروية (كابيتانو مصر )، بمحافظة أسوان بملاعب نادي المنيا الرياضي بالمنيا الجديدة.

كابيتانو مصر.. وصل عدد الراغبين في خوض الإختبارات بمحافظة المنيا عن طريق الرابط الالكتروني إلي 6000 لاعب من مواليد 2009 ، وتقام الإختبارات علي يومين 19 و 20 يوليو الجاري.

كابيتانو مصر.. يستهدف مشروع كابيتانو مصر إكتشاف افضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكافة محافظات الجمهورية لتقديم أجيال جديدة من المواهب الي المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية.

عاجل