رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادا للموسم الثاني

«كابيتانو مصر» يعلن مواعيد اختبارات مواليد 2009 في المحافظات

نشر
   كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

بدأت التجهيزات لانطلاق برنامج " كابيتانو مصر " للموسم الثاني ، بإعلان مواعيد أجراء الاختبارات لمواليد 2009 بكافة محافظات الجمهورية  تحت اشراف كوكبة من النجوم و رموز الرياضة المصرية . 

 

مواعيد الاختبارات بـ كابيتانو مصر كالتالي :
 


١- سوهاج  أيام ١٢ و ١٣ يوليو ٢٠٢٣  ، في ملاعب مركز شباب مدينة سوهاج

٢- اسوان أيام ١٥ و ١٦ يوليو ٢٠٢٣ في  ملاعب جامعة  اسوان

٣- المنيا  أيام  ١٩ و ٢٠ يوليو ٢٠٢٣ في ملاعب النادي الرياضي بالمنيا الجديدة.

٤- بورسعيد أيام  ٢٤ و ٢٥ يوليو ٢٠٢٣ في ملاعب  المدينة الرياضية في بورسعيد للموهوبين في محافظات السويس والاسماعيلية ودمياط وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد.

٥- البحيرة أيام  ٣٠ و ٣١ يوليو٢٠٢٣ في ملاعب مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور  للموهوبين من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

٦- المنوفية أيام  ٥ و ٦ أغسطس ٢٠٢٣ في ملاعب نادي الجمهورية بشبين الكوم للموهوبين من محافظات الدلتا.

٧- الغربية  أيام  ٩ و ١٠ أغسطس ٢٠٢٣ في ملاعب نادي بلدية المحلة للموهوبين من محافظات الدلتا.

٨ - القاهرة أيام  ١٣ و ١٤ اغسطس٢٠٢٣ في ملاعب مركز شباب الجزيرة.


اشتراطات إجراء الاختبارات بـ كابيتانو مصر الموسم الثاني :


١- ان يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 ( 14 سنة ) الحضور بصورة شهادة الميلاد .

٢-  ان لا يكون مسجل بأي نادي أو هيئة رياضية

٣- حضور الاختبارات بـ زي رياضي ( شورت - تيشيرت – حذاء رياضي )

٤- التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني

https://www.emys.app/sport/capitano2/

٥- الالتزام بالبرنامج الزمنى والمواعيد المحددة لكل محافظة

٦ - الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي وبدون دفع أي رسوم على الاستمارات

يمكن التسجيل بـ كابيتانو مصر عن طريق الباركود:

 


 «الشباب والرياضة» تعلن انطلاق اختبارات الموسم الثاني من «كابيتانو مصر» بسوهاج

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق اختبارات انتقاء واكتشاف المواهب الكروية بمشروع "كابيتانو مصر"، بمحافظة سوهاج تحت إشراف اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن سطوحي.

40 ألف لاعب

ويتواجد في اختبارات محافظة سوهاج كابتن منتخب مصر سمير كمونة، بالإضافة إلى لفيف من المدربين.. ووصل عدد الراغبين في خوض الاختبارات بالمحافظات إلى أكثر من 40 ألفا من المسجلين على بوابة مصر للشباب والرياضة، وتنفذ اختبارات محافظة سوهاج بمركز شباب مدينة سوهاج تنسيقيًا مع مديرية الشباب والرياضية بسوهاج برئاسة الدكتور محمد فريد ومديرية الأمن والصحة والسكان.

وخلال الأسابيع الماضية، تم الإعلان عند موعد وتوقيت اختبارات الموسم الثاني من كابيتانو مصر لمواليد 2009.

وزير الشباب يستعرض آليات إطلاق أكاديمية كابيتانو العالمية الرياضية

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً موسعاً مع اللجنة العلمية لمشروع كابيتانو مصر الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف الموهوبين فى كرة القدم.

استعرض الاجتماع مستجدات العمل بالمشروع القومي لاكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر، والإجراءات المتخذة بشأن افتتاح أول  ٧ مراكز تدريب  للاعبين بالمرحلة الأولى بعد انتهاء تصوير برنامج الكابيتانو.

 

أكد الدكتور أشرف صبحى على المنهجية العلمية الحديثة التى تعتمد عليها الوزارة فى مشروعات  اكتشاف الموهوبين على صعيد برامج  التدريب والتأهيل الفني والبدني وبرامج التغذية  والإعداد النفسي والطبي للاعبين بمراكز التدريب.

لفت إلى أن مصر تمتلئ بالمواهب الواعدة فى مختلف الألعاب وسيحققون لمصر مزيد من الإنجازات الرياضية في مختلف المنافسات العالمية، مشيراً إلى تعاون الوزارة مع مختلف المؤسسات والجهات في اكتشاف ورعاية تلك المواهب على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

كما  استعرضت اللجنة العلمية لكابيتانو مصر  آليات إطلاق أكاديمية كابيتانو العالمية الرياضية بمحافظة الإسماعيلية، تضم أفضل اللاعبين الذين تم اختيارهم بالمرحلة الأولي من كابيتانو مصر.

 

حضر اللقاء الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة العلمية منهم الدكتور محمود سعد والدكتور حسين السمري، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور احمد جمعة معاون الوزيرة والدكتور السيد الشتيحي والدكتور المسلماني مسئولى الإشراف والتنفيذ لبرنامج "كابيتانو".