رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد فوز بايرن ميونخ 27-0.. تعرف على أكبر النتائج في تاريخ كرة القدم

نشر
بايرن ميونخ  وفريق روتاخ
بايرن ميونخ وفريق روتاخ إيجين

أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.. شهدت ملاعب كرة القدم على مدار السنوات الماضية العديد من النتائج الكبيرة على مر التاريخ بتسجيل أرقام قياسية في عدد الأهداف المسجلة، ولعل آخر النتيجة الكبيرة التي فاز بها فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره فريق روتاخ إيجين، بـ27 هدفا دون مقابل، في مباراة ودية.

أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.. الفوز الساحق لفريق بايرن ميونخ بهذه النتيجة الكبرى ليس الفوز الأكبر في التاريخ، ولكن سبق وأن حققت فرق ومنتخبات نتائج كبيرة في مرمى الخصوم سجلت أرقاما قياسية.

أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.. أيضا فريق بايرن ميونخ على مدار تاريخه حقق العديد من النتائج الكبيرة على فرق صغيرة وكبيرة، ولعل أبرزها الفوز الكبير على فريق برشلونة بنتيجة 8-2 في المباراة التي جمعت بينهما في موسم 2020 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.. ونرصد في التقرير التالي أبرز النتائج التي شهدتها ملاعب كرة القدم على مدار الفترة الماضية بعد فوز بايرن ميونخ بنتيجة 27-0. 

 بايرن ميونخ يدمر شباك فريق روتاخ إيجين بـ27 هدفا

أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم.. حقق نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء أمس الثلاثاء، فوزا ساحقا على حساب نظيره روتاخ إيجين، بـ27 هدفا دون مقابل، في مباراة ودية.

وتوزعت أهداف الفريق "البافاري" على 18 هدفا في الشوط الأول و9 آخرين في الشوط الثاني.

وتناوب على تسجيل أهداف نادي بايرن ميونخ 13 لاعباً، وكان الثلاثي جمال موسيالا وماتيس تيل ومارسيل سابيتزر قد نجح كل واحد منهم في هزّ الشباك 5 مرات.

أكبر نتيجة في التاريخ 149-0

لعل أكبر وأبرز نتيجة في تاريخ كرة القدم هي النتيجة التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بنتيجة 149-0، بين ناديي أديما وستاد أولمبيك دو ليميرن من مدغشقر وحدثت في 31 أكتوبر 2002. 

وتغلب أديما على غريمه التقليدي ستاد أولمبيك دو ليميرن نتيجة لاحتجاج محدد مسبقا من قبل الأخير على قرارات الحكم المنحازة ضدهم على حد تعبيرهم.

وقد تجاوزت هذه المباراة النتيجة السابقة كأكبر رقم قياسي وهي 36-0 في عام 1885. 

وسجل لاعبو فريق أولمبيك دو ليميرن كل هذه الأهداف في مرماهم. وقال أفراد من الجمهور إن لاعبي أولمبيك دو ليميرن بدأوا بعد هذه الواقعة في تسديد الكرة داخل شباك مرمامهم، وبمجرد أن يطلق الحكم صفارته معلنا احتساب هدف، فإنهم يسارعون بإعادة الكرة إلى منتصف الملعب حيث تنطلق ركلة استئناف المباراة ليسددوا الكرة مرة أخرى في مرماهم.

فريق بارنسلي الإنجليزي يفوز على شيفلد وينزداى 79-0

سجل فريق بارنسلى الإنجليزي، فوزا تاريخيا على شيفيلد وينزداى، بنتيجة 79/0، يوم 3 نوفمبر عام 1979.

3/ أيضا نتيجة آخري فاز فيها فريق بلاتو يونايتد فيدرز النيجيري منافسه اكوربا بنتيجة 79/0، ضمن منافسات دورة الترقي.

4/ واكتسح بوليس ماشين النيجيري فريق بابايارو بنتيجة 67/0، في مواجهة حاسمة للتأهل لدوري الدرجة الثالثة.

5/ نتيجة آخرى سجلت رقما كبيرا في النتائج بعدما خسر منتخب ساموا الأمريكية أمام نظيره الأسترالي، بنتيجة 31/0، يوم 11 أبريل عام 2001، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

عاجل