رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من سيارات الطوارئ وتسليك خطوط الصرف

نشر
محافظ الدقهلية يشهد
محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعة جديدة من سيارات الطوارئ

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وكان في استقباله المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة، وشهد خلال الزيارة استلام دفعة جديدة من سيارات النافوري سعة 5 متر مكعب وعددهم 5 سيارات والتي تستخدم في حالات الطوارئ، وتسليك خطوط الصرف الصحي بالشوارع الضيقة.

وتفقد محافظ الدقهلية مقر الخط الساخن بالشركة والذي يستقبل شكاوي المواطنين علي مدار 24 ساعه في حالة وجود اي كوارث أو مشاكل.

وأكد " المحافظ " علي أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي عليها دور كبير بالتعاون مع الوحدات المحلية في حالات الطوارئ وكسح مياه الأمطار وتلبية احتياجات المواطنين .
وثمن " مختار " دور شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية علي كل ما تبذله وتقدمه وتنفذه من مشروعات في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي لخدمة المواطنين ، وفي مقدمتها مشروع تطوير محطتي رفع 15 مايو بجمصه والتي غيرت وجه الحياه في منطقة 15 مايو والشيخ زايد .
كما أكد " المحافظ " علي اننا نعمل جميعاً كل في موقعه من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل مشاكلهم .

إنشاء 20 مدرسة جديدة بمراحل التعليم المختلفة في الدقهلية

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأحد، عن الانتهاء من إنشاء 20 مدرسة جديدة بمراحل التعليم المختلفة بنطاق المحافظة بتكلفة 201.5 مليون جنيه.

إنشاء 20 مدرسة جديدة بمراحل التعليم في الدقهلية

وجه "مختار" للمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة توصيل المرافق للمدارس الجديدة بتكلفة قدرها 10 مليون جنيه لتكون جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023/2024.

وقال محافظ الدقهلية إن بجميع أجهزتها حريصة دائمًا على التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات المركزية لتحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية في كافة قطاعات المرافق والخدمات وفي مقدمتها المدارس بهدف العمل علي تقليل كثافات الفصول وتحقيق الجودة في التعليم بمراحله المختلفة على مستوى المحافظة.

وأوضح المهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية أن المدارس الجديدة التي تم الانتهاء من إنشاءها هي مجمع السيد نصار للصم والبكم بقرية الخلالة بمركز بلقاس ومدرسة عزبة صبحي التابعة للوحدة المحلية بشبرا سندي بمركز السنبلاوين ومدرسة نشا بمركز نبروه ومدرسة ميت غمر الرسمية للغات بمدينة ميت غمر ومدرسة بهي الدين بركات للتعليم الأساسي بقرية سنفا بمركز ميت غمر ومدرسة أولاد مبروك الرسمية للغات ت.ا بكفر غنام بمركز السنبلاوين.