رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته بأكتوبر لـ22 يوليو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنة زوجته الطفلة مكة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر لجلسة 22 يوليو.

كانت قد أحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة، بعد تعديه عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر.

وتبين من التحريات في القضية رقم 3599 لسنة 2022، إداري قسم ثالث أكتوبر، والمتضمن بلاغا من مكتب صحة ثاني أكتوبر بوصول المدعوة سارة محسن علي أمين وبصحبتها ابنتها الطفلة المتوفاة إلى رحمة مولاها مكة إسلام محمد حسين مهران، وبها بعض الإصابات والجروح وذلك بغرض استخراج شهاد وفاة لها، بإجراء التحريات السرية حول الواقعة وجمع المعلومات فقد تين له من خلال إجراء التحريات بأن الطفلة المتوفاة إلى رحمة مولاها مقيمة صحبة والدتها بالعقار رقم 559 مساكن عثمان دائرة القسم وكذا زوج والدتها والذي يدعى مهند.

المشدد 15 عاما لتاجر حشيش في أبو النمرس

 

كما عاقبت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، متهما بالاتجار في المواد المخدرة «الحشيش»، بدائرة قسم شرطة أبو النمرس في محافظة الجيزة، بالسجن المشدد 15 عامًا وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه ومصادرة المخدرات المضبوطة وإلزامه المصاريف الجنائية.

وجاء في أمر الإحالة من النيابة العامة أن المتهم أحرز وحاز المواد المخدرة «الحشيش» في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا بقصد الاتجار، وذلك خلال شهر مارس من العام الماضي 2022، بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز سلاحا ناريا «فرد خرطوش»، دون ترخيص من الجهات المختصة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وحسب ما جاء في تقرير المعمل الكيماوي، تم ضبط 100 كيس من جوهر الهيروين المخدر، و85 طربة من مخدر الحشيش المُدرجين على الجدول الأول من قانون المخدرات في حيازة المتهم.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة أبو النمرس، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بقيام المتهم بحيازة وإحراز المواد المخدرة «الحشيش والهيروين، وسلاح ناري» متخذًا من دائرة القسم وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

عاجل