رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر زيارة حسام عاشور المفاجئة إلى النادي الأهلي

نشر
حسام عاشور
حسام عاشور

أثارت الزيارة التي قام بها حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي السابق لمقر النادي بالجزيرة العديد من التساؤلات، عن سر الزيارة المفاجئة للاعب الأهلي السابق.

وكانت أنباء ترددت عن أن حسام عاشور لاعب الأهلي السابق تواجد في الأهلي من أجل عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للحديث عن مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان العلاقة بين حسام عاشور والنادي الأهلي توترت خلال الفترة الماضية، بعدما قرر الأهلي عدم تجديد تعاقد اللاعب، ليقرر بعدها اللاعب إعلان اعتزاله في مباراة ودية يخوضها الأهلي ، و توترت علاقته بالأهلي بعدما اتهم النادي بتعطيل مهرجان اعتزاله ، فقررت القلعة الحمراء التراجع عن منحه العديد من الاستثناءات.

سر زيارة حسام عاشور إلى النادي الأهلي

حسام عاشور زار النادي الأهلي من أجل مقابلة بعض أصدقائه القدامى، وليس من أجل مستحقات مالية متأخرة للاعب كما تردد.

حسام عاشور أيضا حرص على مصافحة العمال والموظفين بالنادي، وقام بالجلوس لفترة تتراوح من ساعة إلى ساعتين في النادي وغادر.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المرتقبة التي ستجمعه بنظيره المقاولون العرب مساء غد الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ34 للبطولة.

الأهلي بدأ الاستعداد لمباراة المقاولون العرب بعد الفوز على الزمالك برباعية، حيث ستشهد تلك المواجهة قيام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بمنح الفرصة للبدلاء بالفريق خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته اليوم أمام المقاولون العرب في الدوري.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب تواجد لاعبين لأول مرة بعد قرار كولر بالدفع بعدد من اللاعبين البدلاء والشباب وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب 

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي اليوم عدة تغييرات، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم الدبيس وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد فخري.

الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد نبيل كوكا أو (قندوسي).

الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف أو (كهربا)

ويغيب عدد من اللاعبين الأساسيين في تشكيل الأهلي عن مباراة المقاولون العرب.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

وتأكد غياب الرباعي علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، لاعبي الأهلي عن مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويأتي غياب محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، عن مباراة الأهلي والمقاولون العرب؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التونسي علي معلول، من قائمة الفريق، لإراحته عقب مباراة القمة أمام الزمالك.

الأهلي يتوج بلقب الدوري الـ43 في تاريخه

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

عاجل