رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد شوبير يلمح لتعاقد الأهلي مع لاعب برازيلي جديد بعد رحيل سافيو

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع لاعب برازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب «شوبير» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أمير توفيق طلع (سوزا) أوي».

تلميح شوبير يشير إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

يذكر أن سوزا كان ضمن اهتمامات الأهلي الفترة الماضية، ولكن طلبات وكيله الكبيرة عطلت انضمام اللاعب لصفوف المارد الأحمر الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد ضم البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار الفترة الماضية، ولكنه لم يقنع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ليرحل اللاعب عن الأهلي الفترة الحالية ويعود لناديه القديم.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المرتقبة التي ستجمعه بنظيره المقاولون العرب مساء غد الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ34 للبطولة.

الأهلي بدأ الاستعداد لمباراة المقاولون العرب بعد الفوز على الزمالك برباعية، حيث ستشهد تلك المواجهة قيام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بمنح الفرصة للبدلاء بالفريق خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

الأهلي يتوج بلقب الدوري الـ43 في تاريخه

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام المقاولون العرب بالدوري

يستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السابعة مساء الاحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمقاولون فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية 

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية بالدوري

07:00 مساء يوم الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي

08:30 مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود

08:30 مساء الأحد 23 يوليو: بيراميدز vs الأهلي

08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ المصري vs الأهلي

عاجل