رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب يتصدر «توب أنغامي» عربيًا بـ «خلص على قلبي»

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر النجم عمرو دياب «الهضبة»، تريند منصة «أنغامي» للأكثر استماعًا هذا الأسبوع بأغنيته «خلص على قلبي»، والتي طرحها في عيد الأضحى المبارك.

أغنية عمرو دياب «خلص على قلبي»


أغنية «خلص على قلبي» للنجم عمرو دياب من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.


يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في «صول تاون» بالساحل الشمالي يوم 14 من الشهر الجاري، كما يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في بيروت يوم 19 أغسطس المقبل، وذلك بعد غياب 12 عامًا عن إحياء الحفلات في لبنان.

نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في لبنان

كانت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب قد أعلنت نفاذ تذاكر الفئة الأولى فور طرحها في ثالث أيام عيد الأضحى، وتعتزم الجهة المنظمة للحفل زيادة عدد المقاعد في الفئات التالية والتي ستطرح قريبًا وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده حجز التذاكر.

ويشهد حفل عمرو دياب اهتمامًا إعلاميًا وجماهيريًا غير مسبوق في العاصمة اللبنانية.

كلمات أغنية «خلص على قلبي»

كان النجم عمرو دياب، قد طرح أحدث أغنياته والتي تحمل اسم «خلص على قلبي»، عبر منصة أنغامي الرقمية، وهي من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: «قربك يتاخد دواء.. من غير ما اسأل دكتور.. غيرك عندي ولا الهواء.. لا هلف معاك ولا أدور.. أنت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم، جيت أنت وسفرتهم من غير ختم وباسبور.. خلص على قلبي كمان خلص.. ده الدلع اللي بيجي يخلص.. أعلالي كمان علي العالي.. يا جايب من الأخر ومخلص».

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية «الحفلة»، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرودياب التي انقسمت إلى 4 فئات كالتالي:

الفئة الأولى Standing بسعر 2000 جنيه، والفئة الثانية High Table بسعر 4000 جنيه، والفئة الثالثة Lounges بسعر 8000 جنيه، والفئة الرابعة Lounges VIP بسعر 16000 جنيه.

عاجل