رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوري.. وأبرز الغيابات

نشر
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، اليوم الخميس، قائمة مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز في مواجهة طلائع الجيش بالدوري

يحل طلائع الجيش ضيفًا على بيراميدز في الثامنة والنصف من مساء غدًا الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٣٤ من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد سامي - يوسف شعبان.

خط الوسط: أحمد توفيق - محمد صادق - إبراهيم عادل - أوجو صامويل - محمود صابر - محمود جمال - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

أبرز الغيابات المتوقعة عن صفوف بيراميدز

يفتقد فريق نادي بيراميدز لخدمات عدد كبير من اللاعبين في مباراة طلائع الجيش في الدوري ما بين الإصابة والراحة التي منحها المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لمجموعة من اللاعبين.

ويفتقد الفريق لجهود كل من علي جبر - أحمد الشناوي - وليد الكرتي بسبب الحصول على راحة حتى نهاية الموسم.

بالإضافة إلى صانع الألعاب عبد الله السعيد - رمضان صبحي - شريف إكرامي - دودو الجباس - محمود دونجا - أسامة جلال - إسلام عيسى - هشام محمد - أحمد دعدور؛ بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

تعديل موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

قررت رابطة الأندية المحترفة، تغيير موعد مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش بـ الدوري ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساء، وذلك بدلا من إقامتها يوم السبت المقبل، وذلك تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

كما قررت الرابطة إقامة مباراة إنبي أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في السابعة مساء، بدلا من يوم الجمعة.

عاجل