رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسلام عيسي لاعب بيراميدز يجري عملية جراحية في عظمة شظية القدم

نشر
إسلام عيسي
إسلام عيسي

أجرى إسلام عيسى لاعب وسط نادي بيراميدز عملية جراحية اليوم بإحدى المستشفيات بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن عيسى خضع لجراحة حيث كان يعاني من كسر في عظمة شظية القدم بجانب مزق في أربطة الكاحل، تعرض له في التدريبات التي سبقت مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

أوضح المنيري أنه تم تثبيت الكسر بمسامير في القدم خلال الجراحة، موضحا أن اللاعب من المنتظر أن يبدأ بعد أسبوعين برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة للملاعب مجددا.

بيراميدز يصدر بياناً رسميا بشأن استثماراته في الكرة المصرية


أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

وقال نادي بيراميدز في البيان :بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

وتابع :"قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة".

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الاثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في الدوري

سجل هدف فريق بيراميدز عن طريق كريم حافظ في الدقيقة 37، فيما سجل هدفي سيراميكا صلاح محسن في الدقيقة 45.

بتلك النتيجة يتوج النادي الأهلي كبطل لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

رابطة الأندية تقرر تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم 19 يوليو

قررت رابطة الأندية المحترفة، تغيير موعد مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش بـ الدوري ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وأعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساء، وذلك بدلا من إقامتها يوم السبت المقبل، وذلك تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق التي تصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.
كما قررت الرابطة إقامة مباراة إنبي أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في السابعة مساء، بدلا من يوم الجمعة.

قررت رابطة الأندية المحترفة ، تسليم درع الدوري إلى النادي الأهلي عقب مباراته أمام فريق حرس الحدود والمقرر إقامتها يوم 19 يوليو الجاري.

عاجل