رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية بشارع 26 يوليو لإنشاء محطة مونوريل وادي النيل

نشر
تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط "وادي النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر" والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى بشارع 26 يوليو تحديداً من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادى النيل.

ويأتي ذلك ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل "وادى النيل" مما يستلزم الغلق الكلى لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور فى الإتجاه المشار إليه على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار يومان بدءً من الساعة (2) صباحاً حتى الساعة (8) صباحاً يوم الجمعة الموافق 14/7/2023 ، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

▪ حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالإتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب فى السير إتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين .. تقوم بالدخول يميناً إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

▪ استكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسى إتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية لتعليق الكمر الخرساني أعلى كوبرى سبيل المؤمنين بالقاهرة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لتنفيذ أعمال تعليق الكمر الخرساني أعلى كوبرى سبيل المؤمنين بمدينة نصر بالقاهرة وذلك على  النحو التالي:

▪ الغلق الكلى لمحور شينزو آبى بالاتجاهين أسفل كوبرى سبيل المؤمنين مع تنفيذ أعمال الغلق الكلى لكوبرى سبيل المؤمنين فى اتجاه مسجد السلام مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة تجاه طريق الخدمة بمحور شينزو آبى لمدة ليلة واحدة بدايةً من الساعة الـ12,05 صباح يوم الإثنين الموافق 10-7-2023 وحتى الـ6 صباحاً من نفس اليوم.

▪ الغلق الكلى لمحور شينزو آبى وطريق الخدمة فى الاتجاه إلى طريق السويس أسفل كوبرى سبيل المؤمنين مع تنفيذ أعمال الغلق الكلى لكوبرى سبيل المؤمنين فى الاتجاه إلى مسجد السلام مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة يميناً تجاه شارع الوفاء والأمل فالدوران والعودة تجاه محور شينزو آبى مرة أخرى لمدة ليلة واحدة فقط بدايةً من الساعة الـ12,05 صباح يوم الثلاثاء الموافق 11-7-2023 وحتى الساعة الـ6 صباحاً من نفس اليوم.

▪ الغلق الكلى لكوبرى سبيل المؤمنين فى الاتجاه إلى مسجد السلام مع استقطاع 12 متر من مسطح الكوبرى تجاه محور شينزو آبى والاستبقاء على عرض 7,5 متر لحركة المرور الطولي مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة تجاه طريق الخدمة بمحور شينزو آبى زمنية ليلة واحدة بدايةً من الساعة الـ12,05 صباح يوم الأربعاء الموافق 12-7-2023 وحتى الساعة الـ6 صباحاً من نفس اليوم.

▪ الغلق الكلى لكوبرى سبيل المؤمنين في المتجه إلى مسجد السلام مع استقطاع 12 متر من مسطح الكوبرى تجاه محور شينزو آبى والإستبقاء على عرض 7,5 متر لحركة المرور الطولي مع الغلق الكلى لطريق الخدمة بمحور شينزو آبى للمتجه إلى طريق السويس مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة تجاه طريق الخدمة بمحور شينزو آبى لمدة ليلة واحدة بدايةً من الساعة الـ12,05 صباح يوم الخميس الموافق 13-7-2023 وحتى الساعة الـ6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء مؤمن سعيد مدير المرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين

عاجل