رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد ثروت يمشى لأول مرة بعد 160 يومًا على كرسي متحرك.. صور

نشر
أحمد ثروت يمشى لأول
أحمد ثروت يمشى لأول مرة بعد 160 يومًا

استطاع المطرب والمخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، أن يمشي لأول مرة في محاولة مشي ناجحة بعد تعرضه لوعكة صحية استمرت لأكثر من 160 يوما.

وظل المطرب والمخرج أحمد ثروت غير قادر على المشي، وقعيدا على كرسي متحرك طيلة الـ 5 أشهر ، إثر إصابته بمرض مناعي نادر يسمى "ميلر فيشر".

160 يوم صراع

ونشر أحمد ثروت فيديو على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يحاول المشي والوقوف بعد فترة طويلة من العلاج والتأهيل الطبي بمساعدة فريق طبي في ألمانيا،  قائلاً: "الحمد لله كرم من ربنا و بفضل دعواتكم انهاردة بعد 160 يوم صراع مع متلازمة ميلر فيشر أول يوم أنجح اني أقف تاني على رجلي بعد عشرات الأسابيع ومئات المحاولات، وحابب أشكر كل واحد دعالي من قلبه وكل صحابي وأهلي اللي كان حبهم ليا من أسباب إني أقف تاني على رجلي بعد ستر وتوفيق ربنا".

وأضاف : "اتعلمت كتير من اختبار ربنا ليا، اتعلمت الرضا والحمد علي كل حال وان ستر ربنا علينا فوق كل شيء ومدى تحملك بيجي معاه كرمه ليك فالاخر وانه مش هيخذلك طول مانت مسلم امرك وان عادي ممكن ابتدي تاني كل حاجة من الاول وان لسه في امل طول ما في حياة، وربنا الهمني في اول الإصابة اني اوثق الاختبار دة من اول يوم حتى الان، ودة عشان اول ما اقوم ان شاء الله اتمنى اكون سبب ف التوعيه لمثل هذه الامراض النادرة وازاي لو لقدر الله اتصابت انت بيها او حد قريب منك تتعامل معاه ازاي لأن جزء كبير من التعافي هو الحالة النفسية للمصاب".

وتعرض المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل فبراير الماضي.

يذكر أن المطرب والمخرج أحمد ثروت، طرح فى يونيو قبل الماضي أول أعماله الغنائية بعنوان "وجودك فرق" عبر موقع "يوتيوب".

وكان قد طرح المطرب أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت في 2022  أوّل أغانيه بعنوان "وجودك فرق" على قناته الرسمية، بموقع "اليوتيوب" وتطبيق أنغامي وعدد من منصات الأغاني المختلفة.

عاجل