رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 41 حالة تعدٍ على أراضي الدولة بـ«القصاصين الجديدة».. صور

نشر
إزالة تعديات على
إزالة تعديات على أراضي الدولة بالقصاصين الجديدة

في إطار تصدي الحكومة المصرية للتعديات على أراضي الدولة، أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على انتظام العمل بالمرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لحملات إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها في الفترة من 8 إلى 28 يوليو الجاري، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة؛ تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها.

 

وأسفرت نتائج الحملات التي نُفِّذت في نطاق مركز ومدينة القصاصين الجديدة خلال أول وثاني أيام المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21، عن إزالة 41 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة.

 

الإزالات في اليوم الأول والثاني للحملات 


تم تنفيذ ٢١ حالة تعدٍّ خلال اليوم الأول، منهم عدد ٩ حالات تعدٍّ على أملاك الدولة بولاية المحافظة على مساحة ٦٠١ م. هذا بالإضافة إلى ١٢ حالة تعدٍّ على أراضي ولاية الزراعة، على مساحة ١٢٧٧ م، ٧ قراريط و٥ أسهم.

 

وخلال اليوم الثاني من المرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢١ لإزالة التعديات بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، تم تنفيذ ٢٠ حالة تعدٍّ خلال اليوم الثاني. منهم ٥ حالات إزالة لتعدٍّ على أراضي بولاية المحافظة على مساحة ٦٩١ م. كذلك تم إزالة ٤ حالات تعدٍّ على أراضي ولاية الزراعة على مساحة ٤٠٧ م، ٢قيراط و٥ أسهم. كما تم إزالة ١٠ حالات تعدٍّ على أراضي ولاية الأوقاف على مساحة ٢٨٧٣ م٢. بالإضافة إلى ١ حالة تعدٍّ على أراضي بولاية هيئة الطرق علة مساحة ١٦ م٢.

 

ووجَّه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

 

مشددًا على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.

إزالة تعديات على أراضي الدولة بالقصاصين الجديدة
إزالة تعديات على أراضي الدولة بالقصاصين الجديدة
إزالة تعديات على أراضي الدولة بالقصاصين الجديدة
عاجل