رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسرة حسن شاكوش تمتنع عن تنفيذ حكم تمكين ريم طارق من الفيلا

نشر
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

كشف فهد مرزوق، محامي ريم طارق، عن امتناع أسرة حسن شاكوش عن تنفيذ قرار المحكمة بتمكينها من الفيلا "مسكن الزوجية".

وقال فهد مرزوق، إنهم توجهوا إلى قسم شرطة أول أكتوبر لإثبات واقعة الامتناع عن تنفيذ القرار القضائي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

إخراج أسرة حسن شاكوش

وكانت قوات من قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، اتجهت لتنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير، وتم إخراج أسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا.

وكان يتواجد في فيلا حسن شاكوش والدته واشقائه وزوجاتهم حوالي 10 افراد ودخلت ريم الى الفيلا في حضور محاميها وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بمشتملاتها، ثم عادت أسرته الى الداخل وامتنعت عن تنفيذ القرار.

ألفاظ جارحة

وقال محامي زوجة حسن شاكوش إن قوات الشرطة قبضت على شاكوش بعد تراشقه بالألفاظ وتهديده زوجته ريم طارق أثناء تمكينها من فيلته إذ أنه اثناء استلام ريم طارق للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين سبها بألفاظ جارحة ، وتم اقتياده داخل سيارة الشرطة الى قسم اول أكتوبر للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق. 

يذكر أن ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش حصلت على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ أكتوبر للإقامة بها.

إيصال أمانة

وجاء الحكم بعد أن اتهمت ريم زوجها أيضا بعد بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق. 

سرقة نصف مليون جنيه

وكان محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش كشف أنها مثلت أمام نيابة أكتوبر للتحقيق معها نسب إليها من اتهامات من قبل حسن شاكوش، بالإدلاء ببيانات كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد خاصة أن ريم طارق قدمت لحسن شاكوش قسيمة طلاقها من زوجها الأول حتي يقدمها للمأذون ويثبت أنها "ثيب" وليست بكر .

كانت قد قالت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش في مايو الماضي ، أنه يتم التشهير بها من شخص ليس لديه أي صفة، معبرة:" أنا مش مستوعبة اللي بيحصل، وهو طالع بيشهر بيا علشان اتنازل عن حقوقي والقضايا اللي رفعتها عليه ودا مش هيحصل".

وأكدت ريم، -حينها - أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها، من أجل الحصول على حقوقها ،و أنها لم تنقل خلافتها الزوجية بينها وبين حسن شاكوش للإعلام، وأن تلك الخلافات مازالت عائلية".

واستطردت: "أنا مش مستوعبة كم الأحداث اللي بتطلع، وأنا بعد التشهير بيا مستحيل أتنازل عن قضية أو حقوقي.

عاجل