رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

نشر
تفاصيل جلسة أوسوريو
تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة حصد الثلاث نقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

وشدد أوسوريو على مواصلة العمل بكل قوة وتركيز، وتنفيذ كل المطلوب بدقة.

وخلال الجلسة تطرق أوسوريو للحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، في إطار البرنامج الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

في المقابل يخضع نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري.

وكان دونجا تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري، وغاب من وقتها عن مباريات الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم 13 يوليو الجاري الموافق الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

حال فوز الأهلي أمام الزمالك سيتوج بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي، خاصة وأنه يحتاج لنقطتين فقط من أجل التتويج بشكل رسمي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة 

وتأكد غياب عدد من لاعبي الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك اما للإصابة أو للخروج من الحسابات الفنية.

وسيغيب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي عن قائمة الأهلي أمام الزمالك نتيجة للإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، في حين أن الآخر يعاني من إصابة في الكاحل.

كما يغيب عن صفوف الأهلي أمام الزمالك الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، اللذان يغيبان عن قائمة مباريات الأحمر منذ انطلاق الموسم الكروي، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويغيب عن قائمة الأهلي أيضًا حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، على الترتيب، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

عاجل