رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب الزمالك يخفف الحمل البدني للاعبين استعدادا لمباراة القمة

نشر
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، على النزول بالحمل البدني للاعبين، خلال  المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري الممتاز.

و أدى لاعبو الفريق مجموعة من الإطالات بجانب تدريبات  تأهيلية أخرى متنوعة، تحت إشراف الجهاز الفني استعدادا للمواجهة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا خلال هذه الفقرة للاعبين، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم 13 يوليو الجاري الموافق الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

حال فوز الأهلي أمام الزمالك سيتوج بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي، خاصة وأنه يحتاج لنقطتين فقط من أجل التتويج بشكل رسمي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة 

وتأكد غياب عدد من لاعبي الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك اما للإصابة أو للخروج من الحسابات الفنية.

وسيغيب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي عن قائمة الأهلي أمام الزمالك نتيجة للإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، في حين أن الآخر يعاني من إصابة في الكاحل.

كما يغيب عن صفوف الأهلي أمام الزمالك الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، اللذان يغيبان عن قائمة مباريات الأحمر منذ انطلاق الموسم الكروي، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويغيب عن قائمة الأهلي أيضًا حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، على الترتيب، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

القمة 126.. أوسوريو يجهز مفاجأة في ليلة تتويج الأهلي بالدوري

48 ساعة تفصل عشاق الكرة المصرية عن القمة 126 بين الأهلي والزمالك في ديربي ينتظره متابعو الساحرة المستديرة في الوطن العربي والمقرر إقامته الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة القمة 126 تحمل طابعًا خاصًا رغم تتويج المارد الأحمر باللقب للمرة الـ43 بعد خسارة مفاجئة مُني بها أقرب منافسيه "بيراميدز" أمس الاثنين على يد سيراميكا كليوباترا.

مباراة قوية على أرض اللعب تسبقها أخرى لا تقل سخونة على الخطوط في المواجهة الأولى التي ستجمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المتوج بخمس بطولات مع القلعة الحمراء.

خطة أوسوريو

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يعكف على مراجعة الخطة التى سيعتمد عليها في مواجهة الأهلي خلال التدريب قبل الأخير الذى سيخوضه الفريق اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في البروفة قبل الأخيرة للقمة والسعي لمباغتة الخصم.

أوسوريو حرض على مشاهدة مباريات الأهلي الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف وتحديد طريقة اللعب المُثلى في ظل تحديده 90 % من التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.

المدرب الكولومبي اطمأن على جاهزية نجم الفريق أحمد سيد زيزو بعد تغييره في الدقيقة 80 من عمر مواجهة فيوتشر بستاد السلام، والتي قاد فيها لاعب الوسط فريقه لفوز مُثير بنتيجة 3 / 2، في الوقت الذي خرج الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك بتصريحات أكد فيها جاهزية اللاعب للمشاركة في القمة 126.

عاجل