رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو يشرح خطة مواجهة الأهلي في محاضرة فنية بمران الزمالك

نشر
أوسوريو
أوسوريو

قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح  أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك  للاعبين بعض الجوانب التكتيكية والخطية الخاصة في إطار  الاستعداد للمباراة المقبلة.

وحرص أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين خلال حديثة معهم ، وطالبهم بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لمواصلة الانتصارات.

وأكد أوسوريو خلال حديثة مع لاعب الزمالك أكد لهم على الثقة التامة من قبل الجهاز الفني في جميع عناصر الفريق، وبعدها تعاهد الجميع على بذل اقصي جهد وتم قراءة الفاتحة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف الجزيري وزيزو من لقاء القمة

على جانب آخر أصبح ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو جاهزان للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام النادي الأهلي بصورة طبيعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك، يوم 13 يوليو الجاري الموافق الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

حال فوز الأهلي أمام الزمالك سيتوج بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي، خاصة وأنه يحتاج لنقطتين فقط من أجل التتويج بشكل رسمي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة 

وتأكد غياب عدد من لاعبي الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك اما للإصابة أو للخروج من الحسابات الفنية.

وسيغيب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي عن قائمة الأهلي أمام الزمالك نتيجة للإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، في حين أن الآخر يعاني من إصابة في الكاحل.

كما يغيب عن صفوف الأهلي أمام الزمالك الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، اللذان يغيبان عن قائمة مباريات الأحمر منذ انطلاق الموسم الكروي، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويغيب عن قائمة الأهلي أيضًا حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، على الترتيب، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

عاجل