رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلائع الجيش يفوز على أسوان بهدف في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره أسوان بهدف دون رد في  المباراة المقامة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة طلائع الجيش وأسوان في الدوري

سجل هدف الطلائع الوحيد أحمد متعب في الدقيقة 30 من عمر الشوط.

تشكيل طلائع الجيش أمام أسوان في الدوري

وجاء تشكيل طلائع الجيش أمام أسوان كالتالي: 
حراسة المرمى: عمر رضوان
الدفاع: أحمد عبدالرحمن، أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله، أحمد متعب
الوسط: فريد شوقي، العربي بدر، مصطفى الخواجة، كريم طارق
الهجوم: بول جوليوس ، أحمد سمير

تشكيل أسوان أمام طلائع الجيش في الدوري

بينما جاء تشكيل أسوان كالتالي:
حراسة المرمى: خالد وليد
الدفاع: ميدو مصطفى، أحمد فتحي كاستيلو، محمد عطوة، علي فتحي
الوسط: عماد فتحي، رافائيل أياجوا، محمد ناجي، محمد حمدي زكي، أحمد خالد
الهجوم: ديلسون كاموني

ترتيب طلائع الجيش في جدول الدوري

بتلك النتيجة يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر فى جدول الدوري حالياً برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفا.

ترتيب أسوان في جدول الدوري
 

فيما يتواجد أسوان بالمراكز المهددة بالهبوط برصيد 33 نقطة، مع عدد من الأندية التي تحاول الهروب من الهبوط وهي طلائع الجيش وغزل المحلة والبنك الأهلي والداخلية.
 
ويسعى مسئولو نادي أسوان لتسويق الجابونى ماليك إيفونا الصيف المقبل للاستفادة من بيعه حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، والرحيل مجانا عن صفوف الفريق نهاية الموسم المقبل.

الأهلي يتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه


توج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

ويتبقى لفريق الأهلي خمس مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 29 مباراة حتى الآن، بعدما وصل رصيده لـ 75 نقطة، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل.