رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يبحث عن طوق النجاة الليلة أمام الداخلية في الدوري

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره الداخلية في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بإستاد السويس الجديد، في مباراة مرتقبة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر، ويبحث عن طوقة النجاة من الهبوط الليلة حيث يحتاج لثلاث نقاط فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام الداخلية والاتحاد لضمان البقاء في الدوري، وذلك في أعقاب الخسارة من الأهلي في المباراة الأخيرة والتي كانت مؤجلة من جولة سابقة.

بينما يمتلك الداخلية فى رصيده 32 نقطة، ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين لتعزيز فرص بقائه في الدوري أو الفوز في مباراة والتعادل في أخرى مع انتظار نتائج باقي الفرق التي تنافسه على الهبوط.

من جهته حذر حمزة الجمل اللاعبين من خطورة لاعبي الداخلية فى الهجمات المرتدة، وأكد أن الداخلية لديه الحافز الكبير بعد الفوز على المقاولون العرب فى المباراة الأخيرة والتي خطف فيها نقاط المباراة التي أحيت آماله فى البقاء، وطالب مدرب الإسماعيلي اللاعبين بضرورة القتال وبذل أقصى جهد للعودة بالنقاط الثلاثة وضمان البقاء، وإسعاد الجمهور الذى لا يتوانٍ فى دعم الفريق فى أي مكان.

ويدرس علاء عبد العال الدفع بتشكيل مكون من: "عماد السيد في حراسة المرمي، وكمال أبوالفتوح وأحمد عادل عبدالرسول ومحمود طلعت عبدالواحد وكليتشي شيميزي وكريم يحيي عبدالرحمن وعبدالعزيز السيد زيزو والآن كيمبادي ووليد مصطفى فرج وأحمد رشيد وعبدالرحمن البانوبي".

قبل لقاء الداخلية.. الجمل يحذر لاعبي الإسماعيلي من الهجمات المرتدة


يعكف حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على دراسة مباريات الداخلية الأخيرة لدراسة نقاط القوة والضعف للظفر بالثلاث نقاط والمباراة التى تحسم بقاء الفريق في الدوري بشكل رسمي خاصة أن الداخلية أحد أندية الصراع.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري

وحذر حمزة الجمل اللاعبين من خطورة لاعبي الداخلية في الهجمات المرتدة، وأكد أن الداخلية لديه الحافز الكبير بعد الفوز على المقاولون العرب في المباراة الأخيرة والتي خطف فيها نقاط المباراة التي أحيت آماله في البقاء.

وطالب مدرب الإسماعيلي اللاعبين بضرورة القتال وبذل أقصى جهد للعودة بالنقاط الثلاثة وضمان البقاء، وإسعاد الجمهور الذى لا يتوانٍ فى دعم الفريق فى أى مكان.

في سياق آخر، تتمسك اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الإسماعيلي، بإسناد مباريات الفريق المتبقية أمام الداخلية والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، إلى حكام دوليين نظرا للوضع الحساس الذى يعيشه الفريق فى جدول المسابقة.

 


وطالب الإسماعيلي بوجود حكام دوليين في مباراته القادمة مع الداخلية المقرر لها الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري، خاصة بعدما شهدت مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي أخطاء أثرت على نتيجة المباراة وفقا لبيان الإسماعيلي الذى صدر بعد المباراة.

وأكدت اللجنة الثلاثية أنها لن تخوض أى مباراة يكون حكمها ليس دوليا، لذلك تتمسك الإدارة بطلبها وترجو من لجنة المسابقات مراعاة موقف الأندية التي تصارع على الهبوط إلى القسم الثانى.

عاجل