رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهم بحرق محلات سوق الدواجن في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس جامع خردة تسبب في احتراق سوق الدواجن بمنطقة عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان رجال مباحث القاهرة ألقوا القبض على جامع خردة تسبب في احتراق سوق الدواجن بمنطقة عين شمس.

بلاغ حريق سوق الدواجن

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق في سوق الدواجن بدائرة القسم واحتراق "محلات تجارية لبيع الدواجن والبقالة والخضروات" مما أدى إلى احتراقهم "دون إصابات".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل خردة- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة -دون قصد.

اعترافات المتهم بحرق سوق الدواجن

وأضاف المتهم بأنه حال قيامه بجمع القمامة وإشعال النيران ببعض الأسلاك لاستخلاص ما بها من نحاس لم يستطع السيطرة على النيران فقام بالانصراف خشية تعدى الأهالي عليه مما أدى لنشوب الحريق على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي نفس السياق، شب حريق هائل في مصيف جمصة، مساء أمس السبت، بمطعم وفنادق الدمياطي بجوار البيت العصري.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل شب داخل محل لبيع الأحذية داخل منطقة السوق بحوار فندق آمون بمصيف جمصة محافظة الدقهلية وذلك بعدما تعالت ألسنة النيران والدخان وسط حالة من الفزع بين المصطافين وهرع المواطنين في محاولة للمساعدة في إخماد الحريق. 

كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة باندلاع حريق هائل في معرض لبيع الأحذية في شارع آمون بمنطقة السوق بمصيف جمصة في محافظة الدقهلية. 

هرعت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط مباحث قسم شرطة جمصة وسيارات الإسعاف والقيادات التنفيذية بمجلس مدينة جمصة الي موقع الحريق  وبالفحص تبين اشتغال النيران بمحتويات المعرض.

جرى السيطرة على الحريق بواسطة قولت الحماية المدنية وتحديد الأسباب وراء اندلاع النيران، دون وقوع خسائر في الأرواح.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة والتي أمرت بانتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق ومراجعة تراخيص المحلات

عاجل