رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.

تقديم مباراة الزمالك وفيوتشر 30 دقيقة بسبب مواجهة مصر والمغرب


قررت إدارة المسابقات تحت إشراف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، اليوم الخميس، تقديم موعد المواجهة المرتقبة بين فريقي فيوتشر والزمالك المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو الجاري، 30 دقيقة لتقام في التاسعة مساءً بدلًا من التاسعة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز.

أسباب تقديم موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري

وأرجعت إدارة المسابقات قرارها بتبكير مواعد مباراة فريقي فيوتشر والزمالك في الدوري الممتاز بسبب إقامة نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الذى يجمع منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المغربي والمقرر لها الحادية عشر يوم السبت في المغرب.

فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك في الدوري

 

ويختتم  فريق فيوتشر، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين غداً السبت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان فيوتشر قد تعادل مؤخراً مع الأهلي سلبياً، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 15 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.
 

عاجل