رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لازم يدفع اللي عليه».. ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم تاجر فاكهة ومساومة أهله

نشر
ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم
ضبط 3 أشخاص لاحتجازهم تاجر فاكهة ومساومة أهله

 ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 3 أشخاص؛ لاحتجازهم تاجر فاكهة وخضروات، ومساومة أهليته على مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه، وإعادته سالماً لأهليته.

بلاغ اختطاف تاجر فاكهة

قسم شرطة المرج ورد إليه بلاغا من إحدى السيدات بتلقيها اتصالا هاتفى من أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" عبر الهاتف المحمول الخاص بزوجها (تاجر خضروات وفاكهة - مقيم بدائرة القسم) أشار خلاله المُتصل باحتجازه لزوجها بسبب خلافات مالية بينهما قيمة بعض المزروعات على أن يقوم بإطلاق سراحه فى حالة رد المبلغ المُشار إليه ”لازم يدفع اللي عليه”.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (فكهانى - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس).

اعترافات المتهم باختطاف تاجر فاكهة

 بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب واحتجاز المجنى عليه داخل المخزن الخاص به الكائن بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتم بإرشاده ضبط (شخصين) وبصحبتهما المجنى عليه داخل المخزن المشار إليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الأول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

في سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً تعليق مدعوم بصور زعم خلاله (أحد الأشخاص "من ذوى الإحتياجات الخاصة" - مُقيم بمحافظة الإسكندرية) بقيام أحد الأشخاص "سايس" بالتعدى عليه بالضرب وإتلاف سيارته ، بدعوى إجباره على سداد مبلغ مالى نظير استيقاف سيارته.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية من (أحد الأشخاص "من ذوى الإحتياجات الخاصة" وزوجته – مقيمان بدائرة قسم شرطة سيدى جابر) بتضررهما من قيام "السايس" المُشار إليه بمنع الأول من ترك سيارته أسفل العقار محل سكنهما، على إثر ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم قام خلالها المشكو فى حقه بالتعدى عليهما بالسب ومحاولة التعدى بالضرب على الشاكى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته نفى ما نسب إليه وقرر قيام الشاكى بإيقاف سيارته أمام مدخل الجراج محل عمله الكائن أسفل العقار محل سكن الشاكيان، ولدى قيامه بالتنبيه عليهما بعدم تكرار ذلك قاما بالتعدى عليه بالسب وقيام الشاكية الثانية بإلقاء القمامة عليه، كما تبين أن المشكو فى حقه يزاول مهنة "سايس" بدون ترخيص بجراج كائن بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

عاجل