رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دورة الألعاب العربية.. المنتخب الجزائري يحقق فوزًا صعبًا على نظيره السوداني بهدفين

نشر
المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

حقق المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة، فوزا صعبا على نظيره السوداني بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب العربية، التي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 5 إلى 15 يوليو الجاري.
 

وكان المنتخب الجزائري متأخرا في النتيجة قبل ربع ساعة على نهاية المواجهة بعد هدف مباغت للمنتخب السوداني في الدقيقة 74، قبل أن ينتفض "الخضر" في الدقائق الأخيرة بهدفين متتاليين في الدقيقتين 86 و91.


 

وسمحت هذه النتيجة لـ"الخضر" بتصدر المجموعة الأولى مناصفة مع المنتخب العماني بأربع نقاط لكل منهما بعد إجراء مقابلتين، فيما يتواجد المنتخب السوداني في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل المنتخب اللبناني المجموعة بدون نقاط.
 

وسيواجه المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات نظيره اللبناني، فيما يتقابل المنتخبان السوداني والعماني، حيث يتأهل الأول والثاني إلى نصف النهائي.
 

وتم تقسيم المنتخبات العربية المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب العربية إلى مجموعتين؛ الأولى تضم الجزائر وعمان ولبنان والسودان، أما الثانية فتشمل السعودية وسوريا وفلسطين وموريتانيا، حيث تقام مباريات البطولة في ولايتي عنابة وقسنطينة.

عاجل