رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية تحصد المركزين الأولين في «التجاري» و«الصناعي» بنتائج الدبلومات الفنية 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن حصول أبناء المحافظة على مركزين ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري والتعليم الصناعي "إعداد مهني".

 

وحصلت الطالبة آية ضياء قطب الحفناوي الطالبة بمدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بقرية تطاي مركز السنطة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري بنسبة ٩٩.٦%.

كما حصدت الطالبة علياء عطية إسماعيل، الطالبة بمدرسة الشين الثانوية الصناعية المهنية بنات، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الصناعي إعداد مهني تخصص تريكو، بنسبة ٨٩.٤ %.

 

نماذج مشرفة

 

ويتقدم  محافظ الغربية بخالص التهاني القلبية للطلاب الأوائل وأسرهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية كونهم نماذج مشرفة ومثالاً يحتذى به في الجد والاجتهاد، كما يتقدم المحافظ بخالص الشكر للعاملين بالمدرستين والإدارات التعليمية والمديرية على تميزهم وعلى جهدهم المبذول.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن الغربية قد حصلت للعام الثاني على التوالي على المركز الأول في التعليم التجاري بذات المدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بنهطاي. 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت فتح التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023، السبت المقبل على أن يسدد الطالب 100 جنيه عن كل مادة يرغب فى التظلم فيها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة.

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 
 

 

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم اليوم.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على  نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ ، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/ .


ويبحث الكثير عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم ، ورابط الحصول عليها ، إذ أعنتها وزارة التربية والتعليم رسميا في مؤتمر صحفي اليوم.