رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الكثير من جماهير الأهلي عن موعد مباراة الفريق والقنوات الناقلة في المباراة المرتقبة بين الفريقين الليلة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأهلي يواجه نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي 

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلة، حيث ستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأولى.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وأحمد قندوسي.

خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

وكان الأهلي  واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس فريق  الأهلي، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من لاعبي  الأهلي تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

ويتربع الأهلي على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

عمرو السولية يبدأ الجري حول الملعب

وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن السولية ينفذ برنامج التأهيل بانتظام سواء الفقرات التي يؤديها في الجيم أو بالملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص كولر على مناقشة الطاقم المعاون، بخصوص برنامج الإعداد الخاص بالفترة القادمة، والتي تشهد مباريات هامة للغاية خلال فترة زمنية قصيرة، بداية من لقاء الإسماعيلي ببطولة الدوري، والمقرر لها اليوم الأربعاء.

عاجل