رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي في الدوري

نشر
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلي مع الإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

وكان الأهلي  واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة.

 

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس فريق  الأهلي، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من لاعبي  الأهلي تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

ويتربع  الأهلي على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

عمرو السولية يبدأ الجري حول الملعب


وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن السولية ينفذ برنامج التأهيل بانتظام سواء الفقرات التي يؤديها في الجيم أو بالملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

 

 

كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، اجتماعًا مع الجهاز المعاون له، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص كولر على مناقشة الطاقم المعاون، بخصوص برنامج الإعداد الخاص بالفترة القادمة، والتي تشهد مباريات هامة للغاية خلال فترة زمنية قصيرة، بداية من لقاء الإسماعيلي ببطولة الدوري، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم.

 

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

 

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي


أعلن حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه التي ستواجه الأهلي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي 


أحمد عادل - محمد كوكو - عبدالله جمال - باهر المحمدي - محمد نصر - محمد هاشم - عصام صبحي - كريم عرفات - محمد دسوقي - أحمد محسن - سيرجي أكا - محمد بيومي - محمد حسن - عماد حمدي - أحمد مدبولي - كريم الديب - ياو أنور - محمود الشبراوي - عمر الساعي - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي - محمد الشامي.

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية الأربعاء

ينظم النادي الأهلي  رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي والتي ستقام بملعب برج العرب في بطولة الدوري.

يبدأ تجمع جماهير  الأهلي  بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي الأهلي  بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

 

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

 

 

ترتيب الأهلى فى جدول الدورى
يتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51هدفا ، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

ترتيب الاسماعيلى في الدوري
يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.
 

عاجل