رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة فريقه التي ستواجه الأهلي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي 


أحمد عادل - محمد كوكو - عبدالله جمال - باهر المحمدي - محمد نصر - محمد هاشم - عصام صبحي - كريم عرفات - محمد دسوقي - أحمد محسن - سيرجي أكا - محمد بيومي - محمد حسن - عماد حمدي - أحمد مدبولي - كريم الديب - ياو أنور - محمود الشبراوي - عمر الساعي - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي - محمد الشامي.

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية الأربعاء

ينظم النادي الأهلي  رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي والتي ستقام بملعب برج العرب في بطولة الدوري.

يبدأ تجمع جماهير  الأهلي  بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي الأهلي  بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات القادمة.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق، فيما خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات في الجيم للتخلص من الإجهاد، بينما قاد كولر تدريبات خططية وفنية لبقية اللاعبين بالملعب في إطار التحضير للمباراة القادمة.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.


وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة الجري حول الملعب، ضمن برنامج التأهيل الذي يؤديه للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن السولية ينفذ برنامج التأهيل بانتظام سواء الفقرات التي يؤديها في الجيم أو بالملعب، تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

عاجل