رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساد اليوم الأحد٬ نظيره فيوتشر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق القوية أمام فيوتشر فى بطولة الدوري، باعتبارها من أهم المحطات في رحلة استعادة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر٬ على التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم أمام فيوتشر.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وحسين الشحات أو (أحمد عبد القادر) وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر
ويلتقي الأهلي مع فيوتشر فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 24 والمؤجلة من  مسابقة الدوري.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذى بات قاب قوسين او أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري
تقام مباراة الأهلي وفيوتشر في الثامنة والنصف مساء، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري
ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري العام برصيد 68 نقطة، حصدها في 26 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 51 هدفاً كأفضل خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعدما خاضوا 31 مباراة، وفاز فيوتشر في 15 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

وواصل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد  ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني راحة لمجموعة من اللاعبين ممن خاضوا مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس الخميس، وفاز بها الفريق بثلاثية نظيفة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، الذي بدأ بمجموعة من التدريبات البدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وأدى اللاعبون فقرات خططية متنوعة تحت إشراف كولر، فيما خاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات مكثفة، حرص خلالها ميشيل يانكون مدرب الحراس، على تنفيذ العديد من الفقرات.

الأهلي يفوز على البنك بثلاثية نظيفة ويعتلي صدارة الدوري


وفاز فريق الأهلي على نظيره البنك الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد  في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أهداف الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق على معلول في الدقيقة 19 من ضربه حرة مباشرة سجلها على يسار محمد أبوجبل ، ثم أضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة 31، ثم أحرز كهربا الهدف الثالث للأهلي لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الأهلي.

عاجل