رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم؟

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوما بعد يوم، من التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة موسم 2022-2023.

وتوج الأهلي مؤخرا بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 مجموع المباراتين الذهاب والإياب، ليتوج باللقب الحادي عشر له في تاريخه.

الأهلي يسعى لحسم لقب الدوري 

ويسعى الأهلي لحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بالفوز في 5 مباريات قادمة اعتبارا من مباراة حرس الحدود من أجل التتويج بشكل رسمي بالبطولة التي يسعى لحسمها في 5 مباريات مع العلم ان الأحمر لديه 10 مباريات متبقية.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم؟

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن النقاط التي يحتاجها المارد الأحمر للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد فوزه الأخير على البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

ويتبقى أمام النادي الأهلي 8 مباريات في بطولة الدوري المصري ويحتاج إلى 9 نقاط فقط من خلال الفوز في 3 مباريات للوصول إلى 77 نقطة، وهو ما يعني تتويجه الرسمي بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة، تحديدا بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة من 26 مباراة ويتبقى له 8 لقاءات، بينما يحتل بيراميدز - المنافس الوحيد للأهلي - المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 31 مباراة ويتبقى له 3 مباريات.

ويحتاج الأهلي للفوز في 3 مباريات لتحقيق اللقب رسميًا، حال تحقيق بيراميدز الفوز في مبارياته المتبقية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري

ويلعب الأهلي أمام فيوتشر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد ، في إطار مؤجلات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

ويواجه بعدها الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء 5 يوليو. 

المباراة الحاسمة للأهلي أمام الاتحاد السكندري، ستكون يوم السبت 8 يوليو من مؤجلات الجولة الـ21، الساعة السابعة مساء.

فريق الأهلي 

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

الأهلي لديه العديد من المباريات في بطولة الدوري سيخوضها خلال الفترة المقبلة، ولعل المباريات المتبقية للأهلي في الدوري هي 8 لقاءات كالتالي..

حرس الحدود - الإسماعيلي - بيراميدز - الاتحاد السكندري - فيوتشر- الزمالك - المصري البورسعيدي - المقاولون العرب.

 

عاجل