رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوبير يعلن انتهاء صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة والفحص الطبي غدا

نشر
حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري انتهت واللاعب سيخضع للكشف الطبي بالنادي القطري غدا الأحد.

وكتب شوبير عبر صفحته بموقع «فيسبوك»: «انتهت تماما صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب الأهلي  إلي الوكرة القطري، وغالبا سيكون في الدوحة غدا لإجراء الكشف الطبي».

قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي إلي الوكرة القطرى 

وأشارت تقارير صحفية قطرية، إلى أن قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي من الأهلي إلى الوكرة القطري، وصلت إلى 3.5 مليون دولار، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واتفق مسؤولي الأهلي مع إدارة الوكرة القطري على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، في الوقت الذي اتفق فيه اللاعب مع الفريق القطري على كافة تفاصيل عقده.

وكان الوكرة القطري تقدم بعرض للأهلي لضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان يرغب مسئولو الأهلي في رفع القيمة المالية لـ4 ملايين دولار، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء بيع حمدي فتحي، ولكن الصفقة تم إنهاءها مقابل 3 ملايين و500 ألف دولار.

وكان عدد من أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي طالبوا مسؤولي النادي باشتراط الحصول على  4 ملايين دولار أو أكثر في حمدي فتحي ورحيله للوكرة القطري، قبل أن تتم الصفقة مقابل 3 ملايين و250 ألف دولار مع امتيازات للأهلي.

إنبي ينتظر دولارات حمدي فتحي

وينتظر نادي إنبي انتهاء ملف صفقة حمدي فتحي للوكرة القطري، من أجل الحصول على نسبة عائد البيع  من البيع الثاني للاعب، والمقدرة بنسبة 20% من قيمة هذا البيع.

الأهلي يحسم مستقبل خالد عبد الفتاح بأمر كولر 

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح لاعب الفريق من صفوف نادي سموحة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما منح مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر بالحصول على خدمات خالد عبد الفتاح بشكل نهائي نظرا لما يمتلكه من خبرات وإمكانيات.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي تفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح عقب نهاية الموسم الجاري والانتهاء من مباريات الدوري الموسم الجاري.

وأبلغ الأهلي اللاعب خالد عبد الفتاح بأنه مستمر مع الفريق وسيتم تفعيل بند شراء عقده بالكامل من سموحة الفترة المقبلة نظرا لحاجة الفريق لخدماته.

عاجل