رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بثنائية في الشوط الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم فريق الأهلي على نظيره البنك الأهلي، بهدفين دون رد  في اللقاء المقام حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أهداف الأهلي والبنك الأهلي في الدوري

وجاء هدفا الأهلي عن طريق على معلول في الدقيقة 19 من ضربه حرة مباشرة سجلها على يسار محمد أبوجبل ، ثم أضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة 31 لتصبح النتيجة  1-0 لصالح الأهلي.


 

 تشكيل الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

وجاء تشكيل  الأهلي على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
 
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو. 
 
خط الهجوم: محمد شريف.
 
ويجلس على دكة البدلاء كل من: على لطفي وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل ومحمد فخري.

 


موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي 

ويفتقد النادي الأهلي لخدمات 9 لاعبين اليوم ضد البنك الأهلي وهم:

ومن المقرر أن يغيب حمدي فتحي وحسين الشحات للراحة بسبب ضغط المباريات حيث يرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن ضغط المباريات قد يؤثر على اللاعبين بالسلب.

 

 

 

وتقرر أيضًا غياب كلًا من محمود متولي وعمرو السولية للإصابة، ومصطفي مخلوف وشادي حسين وسافيو وكريم الدبيس وأيمن أشرف لأسباب فنية

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

يذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت 1، وينطلق الاستوديو التحليلي للقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة، حصدها من 25 مباراة، ويأتي البنك الأهلي في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، جمعها من 31 مباراة.

حسين الشحات: الأهلي كبير القارة الإفريقية والحكاية مستمرة

وجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة هامة إلى جمهور الأهلي بعد تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد حسين الشحات لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

 

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله دائما وأبدا، تستمر حكاية بدأت من سنوات وسنوات، بدأت من المدرج إلى أرض الملعب، مشوار مليئ بإنجازات وبطولات وتتويجات مرتبطة دائما بكيان كبير تفتخر به».

وأضاف اللاعب: «النادي الأهلي كبير القارة الأفريقية، وها هي الحكاية تستمر وتمتد لسنوات أخرى، وستبدأ وكأنه اليوم الأول بالتي شيرت الأحمر المزين بنسر الأهلي، الذي يحلق دائما في كل مكان بالعالم، لا يستريح ولا يتوقف عن التحليق، وكذلك طموحى مع هذا الكيان لن يتوقف».

 

 

 

عاجل