رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روبي فاولر يتولي تدريب القادسية السعودي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي القادسية السعودي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، روبي فاولر لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل، 2023 - 2024.

ويلعب فريق القادسية فى دوري الدرجة الأولي السعودي، حيث أنهى الموسم الماضي 2022 - 2023، فى المركز الحادي عشر، من أصل 18 فريقا.

وقال بيان النادي السعودي:"وقعت إدارة نادي القادسية، رسميا مع المدرب الإنجليزي روبي فاولر، للعمل كمدرب للفريق الأول لكرة القدم".

وأضاف:"أشرف فاولر على تدريب عدد من الأندية، خلال مسيرته التدريبية، منها موانجتونج يونايتد التايلاندي، كلاعب ومدرب، وبريزبان رور الأسترالي، وطوال مسيرته الاحترافية، لعب فاولر مع 8 أندية في 19 موسما فاز خلالها مرتين بكأس إنجلترا، ومن بين الأندية التي لعب لها فاولر في الدوري: "ليدز يونايتد، مانشستر سيتي، كارديف سيتي وبلاكبيرن روفرز".

وتابع:"ويعد فاولر واحد من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي حيث مثل ليفربول فى 369 مباراة وسجل 183 هدفا، ومثل المنتخب الإنجليزي فى 26 مباراة دولية، خلال الفترة من عام 1996 حتى 2002".

حكيم زياش يوقع عقود الانتقال إلى النصر السعودي

أنهى نادي النصر مفاوضاته مع المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الهجومي، في أضخم صفقات العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "تم توقيع العقود النهائية وإغلاق الصفقة لانضمام حكيم زياش إلى النصر، كل هذا تم الاتفاق عليه مع تشيلسي منذ الأسبوع الماضي وأيضًا من جانب اللاعب".

 

 

وأضاف، "العقد سيكون حتى يونيو 2026، وبمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة".

ويمتد عقد حكيم زياش مع تشيلسى الإنجليزى حتى يونيو 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل عن النادى اللندنى بسبب قلة المشاركة مع البلوز.

ويرحب حكيم زياش بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي لمزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

باريس سان جيرمان يكشف أسباب فشل صفقة زياش وحقيقة بيع نيمار

 

كشف لويس كامبوس، المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اللحظات الأخيرة التي تسببت في فشل انتقال حكيم زياش لاعب تشيلسي إلى صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان باريس سان جيرمان قريب من التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من غلق باب القيد.

 

 

من جانبه قال كامبوس في تصريحات مع شبكة "تيليفوت" الفرنسية: "لقد فعلنا كل شيء لضم زياش، لكن كما هو الحال في جميع الصفقات، يجب على الأطراف الثلاثة العمل بشكل جيد".

وتابع كامبوس :" باريس سان جيرمان عمل على الصفقة بشكل جيد وكذلك أيضا زياش كانت رغبته في حسم الأمور والرحيل عن تشيلسي، ولكن لسوء الحظ في اللحظات الأخيرة لم تسير الأمور بشكل جيد مع تشيلسي".

وعن الأنباء التي ترددت حول نية سان جيرمان عرض نيمار للبيع في الصيف المقبل، علق كامبوس: "ليس لدي أي انتقاد لنيمار. صدقني، ليس لدي سوى أشياء جيدة عندما أتحدث عنه.. نيمار ملتزم وهو لاعب رائع".

ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري الفرنسي


أعلنت رابطة الدوري الفرنسي، فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان المُنضم حديثًا إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة جديدة، ضمن جوائز الموسم الأخير بالمسابقة.



 

عاجل