رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمير كرارة: «البعبع» فيلم كوميدي توفرت فيه كل عوامل النجاح

نشر
 أمير كرارة
أمير كرارة

أكد الفنان أمير كرارة أن " البعبع " المعروض في السينمات حاليا ، فيلم تجمعت فيه كل عوامل النجاح، مشيرا إلى أن الفيلم يقدم قصة كوميدية رائعة تم إخراجها للجمهور ببراعة.
 

وعبر  أمير كرارة - في تصريح صحفي اليوم الخميس- عن سعادته بالتواجد في الفيلم مع الأبطال المشاركين ، مشيرا إلى شعوره بالخوف في البداية لأنه يقدم لأول مرة دورا كوميديا ولكن العوامل التي توفرت في الفيلم جعلته يشعر بالطمأنينة.


 

وأوضح  أمير كرارة أنه أحب العمل مع الفنان محمد عبد الرحمن ومحمد أنور وهما ممثلان رائعان في الكوميديا، مشيرا إلى أن الكواليس بين فريق العمل كانت مضحكة جدا.
 

وأشار  أمير كرارة  إلى أن المؤلف إيهاب بليبل قدم قصة رائعة أخرجها للجمهور حسين المنباوي ببراعة لإعجابه به، لافتا إلى أن فكرة الفيلم جاءت إليه منذ أكثر من عامين.
 

ويمثل فيلم البعبع عودة للفنان أمير كرارة إلى السينما وذلك بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، حيث كان أخر عمل سينمائي له "كازابلانكا"، والذي تم عرضه عام 2019.
 

ويشارك في بطولة الفيلم محمد عبد الرحمن ،وياسمين صبري،ومحمد أنور، عباس أبو الحسن ،وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 

 موسم جديد لمسرحية «خطة كيوبيد»
 

وفي سياق آخر  يعود العرض المسرحي المتميز "خطة كيوبيد" من جديد على خشبة مسرح السلام بوسط البلد التابع للبيت الفني للمسرح، في موسم مسرحي جديد يبدأ اعتبارا من مساء اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.
 

وتعرض المسرحية في تمام الساعة السابعة مساء بالقاعة الكبرى بمسرح السلام، وقد تم تقديم المسرحية في 132 ليلة ناجحة على مدار سبعة مواسم مسرحية، ومازالت تلقى حضورا قويا من جمهور المسرح منذ أن تم تقديمها ضمن خطة النهوض بالحركة المسرحية التى أطلقها مطلع العام الجارى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفنى للمسرح.
 

وتدور أحداث مسرحية "خطة كيوبيد" في إطار اجتماعي كوميدي عن الحب وظاهرة الانفصال السريع وأسبابه وتأثيره السلبى، وهي من تأليف وأشعار عبد الله الشاعر، وبطولة عبدالمنعم رياض، وكريم الحسينى، ونوال سمير، وأمنية حسن، ومن إخراج أحمد فؤاد.

عاجل