رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة على الأسواق والمخابز في ثاني أيام عيد الأضحى بالدقهلية

نشر
حملات مكثفة على الأسواق
حملات مكثفة على الأسواق والمخابز في الدقهلية

أعلن المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية في الدقهلية السيد دايره شن إدارة الرقابة التموينية والرقابة التجارية بالمديرية مجموعة من الحملات الرقابية المكثفة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على المخابز والأسواق لضبط المخالفين.

وأسفرت هذه الحملات عن التحفظ على 91 كيلو جرام لحوم منها 56 كيلوجرام لحوم مجمدة و35 كيلو جرام لحوم بلدية.

وتمكنت الحملات من ضبط 50 مخالفة تموينية متنوعة وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وقد حررت حملات المخابز 46 محضرا منها محضر تجميع بطاقات بعدد (70 بطاقة) و 11 محضرا لعدم وجود سجل تفتيش و4 محاضر توقف عن الإنتاج و5 محاضر تصرف في دقيق بقيمة (48 شيكارة)، و6 محاضر عدم مطابقة للمواصفات، و19 محضر نقص وزن ما بين (7 - 19 جم).

أما حملات الأسواق فقد حررت 4 محاضر منها محضر عدم إعلان عن الأسعار، ومحضران ذبح خارج السلخانة، ومحضر غش تجاري.

وأكد المشرف العام على استمرار مديرية التموين والتجارة الداخلية في الدقهلية بشن الحملات التموينية المكثفة للحفاظ على الدعم المستحق للمواطنين من قبل الدولة.

محافظ الدقهلية يشهد ذبح الأضاحي ويهنئ للمرضي والأيتام وكبار السن بعيد الأضحى

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح أمس، أول أيام عيد الأضحى، يرافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، ذبح الأضاحي من داخل مجزر طنامل بمركز ومدينة أجا والمقدمة من جمعية الأورمان لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

وزار محافظ الدقهلية المرضى والمصابين لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك من داخل مستشفى المنصورة التخصصي وتوزيع الهدايا عليهم.

وقام المحافظ بزيارة الأيتام وكبار السن من داخل دار رعاية كبار السن والأيتام بقولونجيل وقدم لهم التهنئة بمناسبة العيد وقام بتوزيع الهدايا عليهم.

وأكد محافظ الدقهلية على أن فرحة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك لم ولن تكتمل بدون مشاركة آبائنا وأبنائنا ومعايدتهم في عيدنا المبارك لأن العيد لا يكتمل إلا بإدخال السرور والفرح على قلوبهم.

ودعا محافظ الدقخلية الجميع بزيارة دور الرعاية ومشاركة الأيتام وكبار السن فرحة العيد قائلا: “أجبروا خاطرهم لأن ديننا الحنيف ونبينا الكريم صلي الله عليه وسلم أوصنا بذلك”.

عاجل