رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصري وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 


وتوجه مدبولي، في الانفوجراف الذي نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعب مصر العظيم والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ووصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مساء أمس إلى جدة؛ لأداء مناسك الحج.

وكان في استقبال رئيس الوزراء بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ونائب أمين محافظة جدة المهندس علي بن محمد القرني، ومدير شرطة محافظة جدة اللواء سليمان بن عمر الطويرب، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

وكان رئيس مجلس الوزراء، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 

وبهذه المناسبة، قدم  رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات لرئيس الجمهورية، داعياً الله أن يعيدها عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والاستقرار والسلام.


وفي برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس السيسي على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، كي ينعم أبناء الوطن العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

 

وكان ثد ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة، الاثنين ؛ بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالإعراب عن تهنئة الحكومة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وكذا الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام على مصرنا العزيزة بالخير والبركات.

وخلال الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى النشاط المكثف الذي شهدته مشاركة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في "قمة ميثاق التمويل العالمي الجديد"، التي عُقدت بالعاصمة الفرنسية باريس مؤخراً، وما تم عقده من لقاءات واجتماعات مع عدد من القادة والرؤساء، وكذا كبار المسئولين في مؤسسات التمويل الدولية، لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات وأطر التعاون في مختلف المجالات، وكذا التشاور حول العديد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
 

عاجل