رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال الجثة الخامسة من تحت أنقاض عقار الإسكندرية المنهار

نشر
انتشال الجثة الخامسة
انتشال الجثة الخامسة من تحت أنقاض عقار الإسكندرية المنهار

انتشلت قوات الحماية المدنية، جثمان الضحية الخامسة لعقار الإسكندرية المنهار شارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر بحى المنتزه أول، ويدعي محمد حسين.

وكانت قد انتشلت قوات الحماية المدنية، رابع ضحايا عقار الإسكندرية المنهار، بعد أكثر 24 ساعة من البحث وهي لشاب صغير، لم يتم التعرف عليه حتى الآن.

وكانت قوات الحماية المدنية قد انتشلت ثلاثة جثامين من ضحايا عقار الإسكندرية ، الأول لشاب يبلغ من العمر 22 عاما، والثاني لرجل يبلغ من العمر 41 عامًا، والثالث لطفل يبلغ من العمر 13 عاما.. ولا يزال البحث جاريا عن ضحايا آخرين أسفل العقار المنهار، المكون من 14 طابقًا، حيث تحاول قوات الحماية المدنية ازالة الانقاض والبحث عن ضحايا أسفل العقار.


وأصيب 4 أشخاص في محيط عقار الإسكندرية المنهار رقم 5 شارع خليل بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول، بينهم أحد أفراد الأطقم الطبية من المسعفين أثناء أداء عمله بالعقار المنهار.

وبدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغا من حي المنتزه أول حول انهيار أجزاء كبيرة من عقار شرقي المحافظة.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ رفقة 10 سيارات اسعاف، وتم فرض كردون أمني حول محيط العقار لمنع المارة من التواجد في المنطقة.

حبس المقاول

وقررت النيابة العامة في الإسكندرية، حبس المقاول المسئول عن أعمال التعلية بعقار سيدى بشر المنهار، ومالك الطابق الرابع عشر، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهم بأعمال بناء بالطابق الأخير الرابع عشر بدون ترخيص، وتهمة القتل الخطأ والإصابة الخطأ مع استكمال التحقيقات.

وتواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، عمليات البحث عن ضحايا أسفل عقار الإسكندرية المنهار الكائن بـ5 شارع خليل حمادة بدائرة قسم المنتزه أول، بعد أن تمكنت من انتشال جثث ثلاثة ضحايا عقار شارع خليل حمادة من تحت الأنقاض، مع استمرار عمليات البحث عن ضحايا أسفل العقار المنهار.

وكان قد انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى موقع انهيار الجزء الأمامى من العقار رقم 5 بشارع خليل حمادة بحى المنتزه أول، والمكون من 13 طابقا، بتواجد جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة، وذلك فور ورود بلاغ يفيد بوقوع الحادث من أجل التعامل مع الحادث على أرض الواقع.

عاجل