رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكنيسة الأسقفية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك. 

وأرسل مطران إبراشية مصر الدكتور سامي فوزي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جاء في نصها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أساقفة وقساوسة وشعب إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر، أقدم خالص التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعب مصر باليمن والبركات.. وندعو الله القدير أن يمنحنا فى ظل هذه المناسبات المباركة، القدرة لدفع بلادنا الحبيبة مصر للأمام ويحفظ مصر وشعبها من كل شر".

كما بعث رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية برقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومحافظ القاهرة خالد عبد العال ورئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي، والأمين العام لبيت العائلة المصرية الدكتور محمد شامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كان قد زار رئيس الأساقفة الأسبوع الماضي الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور نظير محمد عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك. 

الرئيس يتبادل التهنئة مع نظيره التونسي 

وكان قد أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

وقد توجه الرئيس بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي نعمة الأمن والاستقرار.

وقد أعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها دوام الأمن والاستقرار وكل التقدم والازدهار.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع السيد محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي.

وقد هنأ الرئيس السيسي  شقيقه رئيس المجلس الرئاسي الليبي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لليبيا وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء.

 

وقد أعرب محمد المنفي من جانبه عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية الكريمة من  الرئيس السيسي ، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

عاجل