رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليست إسبانيا أو السعودية.. وجهة مفاجئة للأرجنتيني ميسي بعد رحيله عن باريس

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الوجهة المقبلة للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وأعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي له الأيام الماضية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل كأس العالم النسخة الماضية بعد نهاية عقده مع العملاق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

فريق مفاجأة وجهة ميسي القادمة

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي اقترب من الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميامبي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الفريق المرشح الأول للحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني.

موضوعات متعلقة:

وتابعت الصحيفة أن ميسي سيعلن في بيان رسمي له اليوم عن الفريق الذي سينضم إليه خلال الموسم القادم.

وتابعت الصحيفة أن عائلة ميسي هي من رفضت انتقال اللاعب إلى السعودية ورفض عرض الهلال بسبب فكرة عدم التأقلم على الأجواء هناك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي يعلن اليوم، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قراره ووجهته المقبلة.

الهلال يغري ميسي بـ 400 مليون يورو سنويا

وكان الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين عالميا فابريزو رومانو، أكد خلال الساعات الماضية، أن عرض الهلال السعودي لميسي وصل إلى 400 مليون يورو سنويا، فيما كتب الصحفي الأرجنتيني الموثوق هيرنان كاستيلو، عبر حسابه على “تويتر”: “ميسي سيلعب في إنتر ميامي ولا مزيد من الاجتماعات.. سيكون هذا مصيره”.

ميسي يوجه رسالة خاصة إلى سيرجيو بوسكيتس بعد رحيله عن برشلونة

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة إلى زميله السابق بفريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بعد إعلان الأخير رحيله عن برشلونة.

وكان برشلونة أعلن في بيان رسمي اليوم الأربعاء رحيل بوسكيتس عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وضع ميسي صورة لبوسكيتس وصورة أخرى له معه بقميص برشلونة، وكتب: "في الملعب أنت دائمًا ترتدي القميص رقم 5، لكن في الواقع كلاعب وكشخصية أنت صاحب الرقم 10".

وتابع ميسي: "أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة ودائمًا لك ولعائلتك بأكملها، شكرًا لك على ما هو داخل الملعب وخارجه، لقد أمضينا الكثير من اللحظات معًا، والعديد من اللحظات الجيدة وبعض اللحظات المعقدة أيضًا.. ستبقى إلى الأبد!، عناق كبير بوسكيتس".

 

عاجل