رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يصل استاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة حرس الحدود

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد الكلية الحربية، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم، والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وخاض الفريق مرانه الختامي لمباراة الحرس أمس على ملعب التتش، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس،  الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة مكثفة.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس 22 يونيو الجاري بإستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي يتوج بلقب إفريقيا أمام الوداد 

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد تعادله أمام الوداد المغربي بهدف لكل فريق في مباراة الإياب بالمغرب.

وتمكن النادي الأهلي من الظفر بمكافأة مالية كبيرة بعد تتويجة بلقب دوري أبطال إفريقيا، بخلاف الجوائز المالية التي سيحصل عليها الأهلي نظير مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

 

 

 

ويحصل الأهلي على 4 ملايين دولار بدلا من 2 مليون ونصف بعد قرار الاتحاد الافريق زيادة جوائز البطولة العام الحالي ،ويحصل الوداد الوصيف على 2 مليون دولار.

بينما يحصل كل من الترجي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي على مليون و200 ألف دولار نظير بلوغ نصف النهائي.

فيما ضمن الرجاء المغربي وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد الجزائريان وسيمبا التنزاني على 900 ألف دولار نظير بلوغ ربع النهائي.


 

عاجل