رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد تنس الطاولة يكشف كواليس اعتذار هنا جودة عن البطولة الإفريقية

نشر
هنا جودة
هنا جودة

أصدر اتحاد تنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور، بيانا رسميا ردا على عدم مشاركة هنا جودة لاعبة المنتخب القومي للناشئات في بطولة إفريقيا بالمغرب خلال الفترة من 2 - 8 يوليو.

وجاء في البيان: "بناء على ما تقدمت به السيدة رضوى عزب والدة اللاعبة هنا جودة باعتذار رسمي عن المشاركة في بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات سالفة البيان ومرفق صورة من خطاب الاعتذار، وذلك لرغبة اللاعبة فى الاشتراك فى بطولة زغرب الدولية للسيدات والتى تتعارض مواعيدها مع بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات بالمغرب والمؤهلة لبطولة العالم للناشئات بسلوفينيا تحت 19 سنة فى نهاية العام الحالي، للعلم فإن اللاعبة المذكورة قد تأهلت فعليا لبطولة العالم لكونها المصنفة الثالثة على مستوى العالم دون احتياجها للمشاركة فى بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات بالمغرب".

وأضاف البيان: "ولما كان الاتحاد المصري لتنس الطاولة حريصا على مصلحة اللاعبة فيما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب القومي، الذى هو فوق كل اعتبار، فقد قرر الاتحاد قبول اعتذار اللاعبة هنا جودة، وذلك حتى يتسنى لها الارتقاء بتصنيفها الدولي، خاصة أن بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات سيكون التنافس فيها بإذن الله محسوما للفريق المصرى للناشئات".

وأكد البيان: "وكان لزاما على الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن يشيد بدعم وزارة الشباب والرياضة والتي لا تألوا جهدا عن توفير كل الدعم المادي والمعنوي للاعبي منتخب مصر بكافة المراحل العمرية، خاصة المتميزين منهم".

واختتم البيان: "ويؤكد الاتحاد أنه يقف على مسافة واحدة من جميع اللاعبين واللاعبات بما يتناسب مع جهدهم المبذول لرفعة المنتخب الوطني".

هنا جودة تتوج بلقب بطولة إفريقيا للتنس بعد الفوز على دينا مشرف


وكانت هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة توجت ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي في مايو الماضي.

وفازت هنا جودة على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت.

 

وتعد مباراة اليوم بالنسبة لهنا جودة مباراة للتاريخ بعد أن كانت متأخرة في النتيجة أمام دينا مشرف، ولكنها عادت للمباراة بروح عالية وتمكنت من الفوز فيها ومن ثم التتويج بلقب البطولة.

واحتفظت هنا جودة ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد فوزها العام الماضي بالبطولة على بطلة نيجيريا فاطيمو بيلو بـ 4 أشواط نظيفة.

 

عاجل