رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يهنئ «رجال وسيدات» تنس الطاولة ببطولة الدوري

نشر
فريق الأهلي لتنس
فريق الأهلي لتنس الطاولة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة إلى فريقي «الرجال والسيدات» في لعبة تنس الطاولة بعد فوزهم ببطولة الدوري.

الخطيب يشيد بنتائج تنس الطاولة في بطولة الدوري

 وأشاد الخطيب، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون واللاعبات على مدار الموسم، وتحقيق الانتصارات التي تليق بالأهلي، وتصدره الترتيب بشكل يعكس تكاتف وتعاون منظومة العمل بالكامل. 

وأشار الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى ثقته في الأجهزة الفنية واللاعبين واللاعبات وإصرارهم على استمرار مسيرة الانتصارات خلال المرحلة القادمة، بما يسعد جماهير الأهلي ومحبيه. 

وأكد الخطيب رئيس النادي على أن التفوق الواضح لتنس الطاولة الأهلاوية يحمل كل عناصر المنظومة مسئولية مضاعفة الجهد والتركيز، للحفاظ على المكانة التي يتبوؤها النادي في اللعبة على كافة المستويات.

«رجال تنس طاولة الأهلي» يتوج ببطولة الدوري

فاز فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي ببطولة الدوري، بعد الفوز على إنبي بنتيجة ٣-١، في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية, التي أقيمت اليوم الإثنين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقدم «رجال تنس الطاولة بالأهلي» عرضًا مميزًا خلال المنافسات، بمشاركة اللاعبين محمد البيلي، وعمر عصر، ويوسف عبد العزيز.

فريق الأهلي لتنس الطاولة 

وأبدى أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي، سعادته بالنتائج المميزة للاعبي الأهلي، مؤكدًا ثقته الكاملة بجميع فرق تنس الطاولة بالنادي بمختلف الأعمار في تحقيق الإنجازات والتتويج بالبطولات.

ووجه عبد الفتاح الشكر لكل اللاعبين الذين شاركوا في الدورة المجمعة الثانية، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم وكانوا جميعًا على قدر المسئولية كعادتهم، ونجحوا في حسم اللقب بالعلامة الكاملة وإسعاد جماهير النادي.

يذكر أن فريق تنس الطاولة رجال بالأهلي قد فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري، التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وأشرف صبحي مدربًا عامًّا رجال، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.

«سيدات تنس طاولة الأهلي» يتوج ببطولة الدوري


توج فريق تنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي ببطولة الدوري، بعد الفوز على فريق بتروجت بنتيجة ٣-٢، في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية, اليوم الإثنين، والمقامة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقدم فريق سيدات تنس الطاولة بالأهلي عرضًا قويًّا للغاية، ونجح في حصد بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، خلال المنافسات التي خاضها الفريق في مشواره في الدورة المجمعة الثانية.

ومثل الفريق في مواجهة اليوم أمام بتروجت كل من: هنا جودة، ودينا مشرف، ونادين الدولتلي.

يذكر أن فريق تنس الطاولة سيدات بالأهلي فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري، التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وعادل شومان مدربًا عامًّا للسيدات، ومحمود حامد مدربًا لفريق ١٩ سنة ناشئات، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.

 

عاجل