رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كل ما تريد معرفته عن الممثلة نور الغندور التي تتابعها صديقة رونالدو

نشر
نور الغندور
نور الغندور

باتت الممثلة المصرية نور الغندور أول فنانة عربية تتابعها، جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" .

نور الغندور 

محركات البحث في جوجل بدأت عملها من أجل الحصول على معلومات عن الفنانة المصرية نور الغندور التي وضعت حسابها بين 946 حساباً فقط تتابعها عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة مهاجم نادي النصر السعودي، رونالدو والتي يقترب عدد متابعيها من ال50 مليون شخص.

نور الغندور 

أما اللافت في الموضوع أن نور الغندور لم تظهر أبدا في صورة واحدة مع جورجينا من قبل، ما يثير التساؤلات حول  سبب معرفتهما ببعضهما، وسط أقاويل تتحدثعن  صداقة نشأت بين نور الغندور وصديقة رونالدو مؤخراً.

نور الغندور مصرية نشأت في الكويت

ولدت الفنانة المصرية نور الغندور في الكويت يوم  12 نوفمبر عام 1993. وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية ولكنها نشأت في الكويت إلا أنها ما تزال تتحدث اللهجة المصرية في بيتها ومع المقربين منها، إضافة إلى  تمكنها من اللهجة الكويتية، كنتيجة طبيعية للاختلاط بالمجتمع الكويتي.

نور الغندور 

بدأت نور الغندور مشوارها  عام 2011 كمذيعة، من خلال برنامج "مطبخ إلهام" مع الفنانة إلهام الفضالة الذي عرض على قناة "الراي".

نور الغندور 

في العام التالي قامت نور الغندور بتقديم حلقات برنامج "صوت السهارى" على قناة "الشاهد"، وهو برنامج حواري غنائي يعتمد على المسابقات ما بين المشتركين والهواة.

نور الغندور وعالم التمثيل 

ولم تقتحم نور الغندور عالم التمثيل إلا عام 2013 عن طريق مشاركتها في مسلسل "سكن الطالبات" والذي جسدت من خلاله  دور شهد الذي حقق لها شهرة وهو بدايتها الفعلية في مجال التمثيل ، حيث حقق لها هذا العمل الدرامي شهرة جماهيرية.

نور الغندور 

وإلى جانب هوايتها كممثلة لم تنس نور الغندور التقديم التلفزيوني لتواصل العمل فيه، وهي تحاول التوفيق بين عملها كممثلة وعملها كمذيعة.

أشهر أعمال نور الغندور 

ومن أشهر أعمال الفنانة المصرية نور الغندور التي برزت فيها: سكن الطالبات، أول الصبح، بركان ناعم، البيت السعيد.

نور الغندور 

يذكر أن نور الغندور أثارت جدلاً واسعا بعد دورها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" والذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، وقدمت خلاله بدور راقصة مصرية.

عاجل