رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحياة صعبة.. جورجينا تكشف تفاصيل أسوأ لحظات عاشتها

نشر
جورجينا
جورجينا

كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة نجم منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل وفاة طفلهما، وكيف كانت هذه اللحظة هي الأسوأ في حياتها.

وفي المقطع الدعائي للموسم الثاني من مسلسلها الوثائقي (أنا جورجينا)؛ عبر إحدى المنصات الرقمية، تحدثت عن حياتها العائلية، مشيرة إلى أن 40 مليون شخص يتابعونها لكن لا أحد يعلم ما تشعر به، وفق صحيفة "إندبندنت".

وقالت جورجينا، إنه خلال العام 2022 مرت بأفضل وأسوأ لحظة في حياتها. وكان كريستيانو وصديقته أعلنا لأول مرة وفاة ابنهما التوأم، أنجيل، في أبريل 2022، حيث كشفا عن ولادة ابنتهما بيلا.

واستمر المقطع في عرض فيديو لرودريجيز ورونالدو وهما يحملان الموجات الصوتية لتوأمهما، قبل عرض صور وهما يحملان ابنتهما التوأم المولودة حديثا؛ ثم شرحت، باكية، كيف ساعدها نجم كرة القدم في التغلب على حزنها.

وقالت جورجينا: "الحياة صعبة.. الحياة تستمر؛ لدي أسباب للمضي قدما ولأكون قوية؛ شجعني كريس حقًا على الاستمرار في أعمالي، قال: (جيو، تابعي حياتك؛ سوف يفيدك ذلك)".

وأعربت جورجينا، التي تشارك ابنة عمرها 5 سنوات اسمها (ألانا)، مع رونالدو، عن امتنانها لأحبائها، مضيفة: "أولويتي الآن هي عائلتي وأولادي؛ أنا سعيدة جدا وممتنة".